افتتاح أول بوتيك لجورجيو أرماني للمستحضرات التجميلية والعطور في الشرق الأوسط... الأكبر على مستوى العالم

افتتحت علامة Giorgio Armani  الفاخرة أول بوتيك لها للمستحضرات التجميلية في الشرق الأوسط. وسيكون هذا البوتيك الواقع في في رِد سي مول في السعوديّة، الأكبر لـ Giorgio Armani Beautyعلى مستوى العالم مع مساحته البالغة 140 مترًا مربعًا.

يشكّل هذا المتجر الرئيسي الجديد دعوة لاكتشاف رؤية جورجيو أرماني للجمال، عبر اختبار التشكيلة الكاملة لمستحضرات مكياج العلامة التي تتراوح بين مستحضرات الأساس الحائزة على جوائز عدّة إلى المستحضرات الجديدة الحصريّة. وفي ما خصّ العطور، تضمّ المجموعة الاصدارات الأكثر مبيعاً مثل Armani CODE و Sì إضافة إلى عطور  ARMANI/PRIVE Haute Couture Fragrances المعروضة في مساحة فخمة مخصصة لها. كما ستتوفّر مجموعتا مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera وArmani Prima، اللتان تتمتّعان بفعالية شديدة وتأثير مركّز، بصورة حصريّة وللمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.      

يتميّز المتجر الجديد بأحدث تصميم وهندسة معماريّة خاصة بمتاجر Armani، والتي تتميّز بالمساحات المفتوحة والخطوط المنحنية، وتتناغم فيها أجود المواد والقوامات والأقمشة. ولقد تزيّن البوتيك بدرجات حمراء آسرة، استوحيت من لون أحمر الشفاه الشهير Rouge #400 احمر الشفاه المعروضة، كما بلمسات خضراء وسوداء راقية، تعبّر عن باقة الألوان الطبيعية لجزيرة بانتليريا البركانية التي استُلهمت منها مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera.