أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها

أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها أكسسوارت رجالية لا يمكن الاستغناء عنها

لا تكتمل أناقة الرجل إلا بالأكسسوارت الأنيقة التي يختارها مع إطلالته... وكما تذهب وتأتي صيحات جديدة كل فترة، نتوقع أن يحدث ذلك للإكسسوار، ولكن هذا لا ينطبق على هذه القطع التي لن تبطل موضتها أبدًا.


النظارات الشمسية الكلاسيكية:


النظارة الشمسية الكلاسيكية من الإكسسوارات  التي لا يمكن الاستغناء عنها. فإلى جانب الأناقة التي توفرها لمرتديها، فهي تمنحه طابع الغموض والجلال. ومنذ ارتداء نجوم السينما النظارات الشمسية، أصبحت واحدة من الاكسسوارت التي لا يستغني عنها الرجل. وعلى الرغم من تغير أشكالها من فترة لأخرى، فالكلاسيكية البسيطة منها لا تزال على القمة حتى اليوم.


المحافظ الجلدية:


الشراء بالبطاقة الائتمانية أصبح سائدًا الآن، لذلك كان من المتوقع أن يتم التوقف عن استخدام المحافظ الجلدية. ولكنها استطاعت الصمود ضد الحداثة، كما أنها تطورّت وتغيّر شكلها حتى تمكن الرجال من وضع أشياء أخرى مثل كروت الائتمان أو الكروت الشخصية، وظلت المحافظ الجلدية لا يمكن الاستغناء عنها حتى اليوم.


ساعات الستانلس ستيل:


على الرغم من أن صيحة الساعات الذهبية من الصيحات المتقلبة، إلا أن ساعة اليد المصنوعة من الستالنس ستيل حافظت على مكانتها طوال الزمن، ولا يمكن زحزحتها عن هذا العرش، فهي أنيقة ويمكن اعتمادها مع الملابس الكلاسيكية وكذلك الكاجوال.


منديل الجيب الأبيض:


منذ عشرينات القرن الماضي، ومنديل الجيب الأبيض واحد من الإكسسوارات الضرورية للرجال، وهو ضروري لبذلات المناسبات، لا سيما خلال الأعراس.


الحقيبة الجلدية:


هل أنت ذاهب إلى مكان في عطلة نهاية الأسبوع؟ إذًا لا تنس هذه الحقيبة الجلدية الأنيقة والجميلة،  والتي ظلت أفضل صديق للرجل منذ سنوات طويلة، وعلى الرغم من ظهور حقائب الظهر وخلافها، إلا أن هذه الحقيبة الجلدية الكلاسيكية محافظة على مكانتها.


أزرار القميص الفضية:


منذ ظهور القمصان القطنية كانت الأزار الفضية جزءاً من ملابس واكسسوارت الطبقات البرجوازية حول العالم، وحتى اليوم لا تزال هذه الأزرار بأشكالها المتنوعة هدية مثالية لأي رجل أنيق، وقطعة أكسسوار لا يمكن أن يستغنى عنها في خزانته.


قبعات البيسبول:


قبعات البيسبول أفضل قطعة بالنسبة لأي رجل، وهو يتعلق بها مهما قدمت أو اهترأت، فهي لا تحميه فقط من الشمس، ولكنها جزء من أناقته، لذلك هي مهمة للغاية، وتأتي بأشكال وأنواع مختلفة حتى ترضي كل الأذواق.


الوشاح ذو المربعات:


الوشاح ذو نقوش المربعات في الشتاء لا يتم الاستغناء عنه، فهو يحمي من البرد والرياح، ويضفي أناقة شديدة على المعاطف الشتوية، ويأتي بألوان متعددة حتى تستطيع تنسيقه مع ملابسك بسهولة.