استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية

استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية استعدّ لمغامرات الجبال مع مجموعة Bally الفريدة... تصاميم تحتفي بالجذور السويسرية

تستعدّ علامة Bally لتسلّق الجبال مع مجموعة فريدة من الجزمات المصمّمة للتنزّه بين أحضان الطبيعة وحقائب الظهر والأكسسوارات العمليّة والمثالية، لمغامرات شيّقة في جبال الألب السويسرية. 


تحتفي هذه المجموعة بالجذور السويسرية التي تحملها العلامة الرائدة في صناعة جزمات عملية ومثالية للنشاطات في الهواء الطلق، وقد سميّت على اسم ثلاث قمم جبال سويسرية مشهورة. في هذا الإطار، يتسم حذاء Zermatt بتقنية Vibram Arctic Grip القائمة على نعل مضاد للانزلاق ومصنوع من المطاط الأكثر تطوّراً في السوق، لمنح هذا الحذاء الاستثنائي تماسكاً مثالياً على الثلج والجليد. يجمع هذا الحذاء ما بين الطابع العملي والتصميم الأنيق المواكب لأحدث صيحات الموضة. فهو مصنوع من جلد النوبوك الممتاز والشامواه المشمّع لتوفير طبقة مقاومة للماء، مع حشوة حول الكاحل، تمنح الراحة والقدرة العالية على التحمّل. 


يُعتَبَر جبل ليسكام إحدى أعلى القمم المكلّلة بالثلوج في جبال الألب، ويُشكّل مصدر الإلهام للجزمة الثانية المتينة المستوحاة من الجزمات العسكرية والتي تتميّز بمقدّمة تشبه مقدّمة الموكاسين الشهيرة، فضلاً عن درزات بارزة. كما يتسم الجزء العلوي لهذه الجزمة المصنوعة في سويسرا بطرف جلدي ونعل مطاطي خفيف وعريض، لتوفير التماسك والمتانة. 


تحتضن تشكيلة Maloja التصاميم الأكثر تميّزاً، وتضفي لمسة مبتكرةً على الجزمات التقليدية المصمّمة لتسلّق الجبال. وقد استوحت هذه التشكيلة المسماة تيمّناً بمعبر مالوجا السويسري، مشابكها من أرشيف Bally الزاخر بالتصاميم، ومن حقبة غابرة اشتهرت بصناعة الجزمات، فيما ترمز الأنماط المثلّثة إلى قمة الجبل، وتعكس الموضوع الذي تتمحور حوله مجموعة الملابس الجاهزة، والأحذية والأكسسوارات لخريف وشتاء 2019. يمنح النعل المطاطي العريض القدمَ شعوراً بالخفة، ويوفّر عزلاً حرارياً مثالياً. وبالتالي، يجمع الحذاء بين الأناقة والطابع العملي. 


كما يمكن تنسيق الجزمات المطروحة إلى جانب موديلات الدار التي تشمل حذاء Curling Boot والأحذية الرياضية العملية، مع مجموعة High Point من الأكسسوارات الخفيفة والنابضة بالحيوية والتي تتضمّن حقائب ظهر، وحقائب كتف وحقائب يد مزدانة بخطوط Bally الثلاثة الشهيرة. تحاكي مجموعة Hawke الجديدة حقيبة الظهر التقليدية لتسلّق الجبال والمزودة بحبال والكثير من الجيوب، لضمان الراحة والعملانية على قمة الجبل. تنفخ تشكيلة Elevate نفحةً عصريةً في موديلات ثنائية البُعد للنشاطات في الهواء الطلق، فهي عبارة عن كيس من الجاكارد موضوع داخل حقيبة مصنوعة من البلاستيك. 


تعكس هذه التصاميم الرؤية العصرية والراقية التي يتبنّاها المصمّم روبيرت ماليه ستيفنز الذي تعاونت معه علامة Bally لتصميم المتجر في أواخر العشرينيات والثلاثينيات من القرن العشرين، ويجسّد كل عنصر من عناصر المجموعة مغامرة متميزة وشيّقة بين أحضان الجبال.