أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

بعيداً من حدث الغولدن غلوب الذي خطف الأنظار بكل تفاصيله في الآونة الأخيرة، ابتداء من إطلالات المشاهير والنجوم ووصولاً إلى أسماء الفائزين،

إليكم أبرز الإطلالات الرجالية التي لفتت انتباهنا هذا الأسبوع. 

كريس بول

ظهر كريس بول ببذلة بنية اللون من فالنتينو وسترة سوداء بغطاء رأس من هارون، وحذاء رياضي أسود من جيفانشي، ليطل علينا بشكل فائق الأناقة بقطع مختارة بعناية، وذلك خلال حضوره مباراة رياضية.

تيموثي شالاميت

ظهر الممثل الشاب تيموثي تشالاميه بسترة صوفية من راف سيمونز باللون الأزرق ونقوش بالأزرق الداكن في حفلة شاي البافتا ببفيرلي هيلز في الخامس من يناير الماضي، ويشتهر تيموثي بذوقه الرائع في الملابس وأناقته الملفتة واختياره قطع ملابسه من أهم بيوت الأزياء العالمية.

رامي مالك

النجم المصري الأصل رامي مالك أيضًا من النجوم الشباب ذوي الأناقة الشديدة واللافتة، وظهر في مهرجان بالم سبرنجز السينمائي مرتديًا بذلة متألقة من جيفانشي، ذات نقوش تعود إلى الثمانينات من القرن الماضي ولكن كانت تلائمه تمامًا.

ريتشارد بيدول

في حفل E.Tautz بأسبوع الأزياء الرجالي في لندن ظهر ريتشارد بيدول مرتديًا بذلة أنيقة من اللون الأزرق الداكن، مع معطف طويل باللون نفسه وحذاء باللون الأبيض.

مارك رونسون

ظهر مارك رونسون في حفل الشاي التابع للبافتا في لوس أنجلوس مرتديًا بذلة من المخمل باللون البيج وحذاء باللون نفسه، مع تي شيرت أبيض اللون.

لوكا سابات

خلال ظهوره في صباح الخير يا أمريكا بنيويورك ارتدى لوكا سابات زيا يذكرنا بأفلام الماتريكس الشهيرة باللون الأسود بالكامل، وسروالا جلدي اللون ومعطفا وقبعة بيسبول.

تروي سيفان

ظهر في مهرجان بالم سبرنجز السنوي للأفلام مرتديًا قميصًا من كالفين كلاين متسعًا بخطوط طولية، وسروالا أسود وحذاء أسود.

كيلي أوبر جونيور

ظهر مرتديًا شيرت Supreme وحذاء رياضيا من كونفرس في خلال حضوره احدى المباريات الرياضية بالسادس من يناير.

ديفيد بيكهام:

ارتدى ديفيد بيكهام Kent & Curwen خلال ظهوره في أسبوع الموضة للرجال بلندن، حيث ظهر أنيقًا للغاية باللون الرمادي الداكن والمعطف الطويل.