صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019

صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019 صيحات رجالية ستبقى حيّة في 2019

عالم الموضة لا يتوقف عن خلق الصيحات الجديدة وترك القديمة، ولكن لحسن الحظ مع انتهاء 2018 وبداية 2019 هناك بعض الصيحات القديمة التي لا تزال محتفظة بمكانتها كما هي، وسنخبرك هنا عنها، وكيفية ارتدائها كذلك بأفضل صورة ممكنة.

السروال المتسع قليلًا من الأسفل:

في الموسم الماضي راجت السراويل الواسعة قليلًا من الأسفل والمريحة، وهجرنا قليلًا السراويل ذات الخطوط الضيقة، هذا الطابع من الراحة أيضًا تأثرت به قطع أخرى مثل المعاطف وحتى السترات.
الطريقة الأفضل لارتداء هذا السروال هي اختياره من الدنيم، وذلك بجمعه من سترات من الصوف واسعة، مع حذاء أبيض، وكذلك يمكنك تنسيقه مع السترات السوداء الكاجوال، وحتى هذا الطراز يمكن أن نراه في البذلات.

موضة  ملابس السبعينات:

موضة ملابس السبعينات استمرت في الذهاب والعودة كل بضع سنوات، وقد سادت الموضة في 2018 لنرى مرة أخرى الجواكيت والسراويل الواسعة والسترات عالية القبة، والصوفية، وغيرها.

القماش المزغب:

2018 واحد من الأعوام التي اتجه فيها المصممون إلى الأقمشة ذات الملمس، مثل الصوف والمخمل، وغيرها من أنواع الأٌقمشة التي تبدو ثمينة ورائعة، ويمكنك اختيار جواكيت وسترات من هذه الأقمشة لتظهر أناقتك خاصة في فصل الشتاء، والأفضل اختيار قطع مختلفة من الثياب مع هذا القماش لتظهر أناقتك الفريدة.

البذلات الضيقة:

البذلات ذات الخطوط المستقيمة والضيقة عادت للموضة العام الماضي، وهي ستكمل هذه المسيرة السنوات القادمة كذلك، ويمكنك تجربة الألوان المخلتفة بها، من الأخضر إلى الأحمر الداكن وحتى الوردي لو كنت جريئًا بما فيه الكفاية، ولو أردت التجديد بها اتجه إلى الألوان الفاتحة فهي ستسود في موضة 2019.

الملابس العملية:

هناك الكثير من القطع العملية التي اقتنيتها العام الماضي ستصلح ل2019 لتكمل في أناقتها، ومنها الجواكيت العسكرية، والملابس الرياضية، والقطع الواسعة المريحة، والأقمشة التي لا تحتاج لعناية خاصة، والمعاطف ذات الجيوب الكثيرة، والتي يمكنك تنسيقها مع الدنيم أو القماش بصورة مرنة للغاية.

الكثير من اللون البني:

اللون البني واحد من الاكثر شعبية لدى الكثيرين وهو يليق بالكثير من الألوان الأخرى أو حتى وحده، ويمكنك اختيار جواكيت وتي شيرتات وملابس صوفية أو حتى بذلات كاملة من اللون البني وستكون دومًا الأعلى أناقة.

القمصان قصيرة الكمين:

واحدة من القطع المميزة في خزانة كل رجل، وهي تسمع له بإطلالة كاجوال مميزة سواء كنت مرتديا القميص وحده أو أسفل بلايزر على سبيل المثال، ويمكنك الاختيار من القمصان بلون واحد أو المنقوشة.