لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي

لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي لا تفوّت متجر ديور المؤقت في مهرجان "سول دي إكس بي" بدبي

تتجه جميع الأنظار اليوم إلى المهرجان الثقافي الإقليمي الأكبر "سول دي إكس بي"، الذي سينطلق في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
ومع انطلاق الحدث تأتينا دار ديور بمتجرها المؤقت المكون من ثلاث طبقات، والذي يضمّ قاعة "لاونج" وجداراً للأحذية الرياضية، نحلات يبلغ ارتفاعها 12 متراً من تصميم KAWS، وهي تضيء المكان من الداخل والخارج. ومن الجهة الأماميّة، نجد شعار "ديور" Dior المضاء بمقاييسه الهائلة، كما أعاد الفنان النيويوركيّ تصميمه، في إشارة إلى عالم الغرافيتي الإبداعيّ، بينما حظي قماش "ديور أوبليك" Dior Oblique، الذي يُعتبر من الرموز الأيقونيّة للدار، بلمسة من الشفافية.
هذه التصاميم هي جزء من المجموعة الكبسولية من تصميم كيم جونز والتي أطلقتها العلامة في أربعة متاجر مؤقتة حول العام. أما الضيفة البارزة في هذه الرحلة الجديدة، فهي النحلة، التي تُعبتر أيقونة أصلية لدى الدار، تمّت إعادة تصميمها من قِبل الفنان KAWS من نيويورك وهي تظهر بإصدارات كبيرة للغاية في هذه المتاجر المؤقّتة. ومن الرموز الأخرى التي تمّ استخدامها كعنصر للزينة، لدينا توقيع "ديور" Dior، والذي تمّت إعادة تصميمه أيضاً من قِبل KAWS.
كما نجد أيضاً في هذه المتاجر الجديدة مشغل الطباعة الذي يؤمّن تصاميم ذات طابع شخصيّ.
وهذا التجسيد المعاصر للخدمات المخصّصة التي تقدّمها "ديور" Dior يسمح لعملاء الدار (في يوم افتتاح كلّ متجر مؤقّت فقط) بتخصيص قمصان الـ"تي شرت" وحقائب اليد الكبيرة من خلال طباعة اسم الموقع، وساعة وتاريخ الشراء، بالإضافة إلى عدد السلع التي تمّ بيعها حتى تلك اللحظة.