أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟ أكثر الإطلالات الرجالية أناقة هذا الأسبوع... أي إطلالة هي المفضلة لديك؟

أسبوع جديد ظهر فيه عدد من النجوم والمشاهير الرجال في الفعاليات المختلفة حول العالم مرتديين أجمل أزيائهم وأكثرها أناقة وجرأة أحيانًا والتي جمعناها هنا.

جون كراناسكي:

ارتدى جون كراناسكي بذلة من برادا في العرض الأول لفيلم Mary Poppins Returns  في لوس أنجلوس، وذلك في التاسع والعشرين من نوفمبر، وتميزت البذلة بلونها المتألق، والقميص المنقوش من أسفلها.

ليبرون جميس:

ارتدى سويتر من Ovadia & Sons وسروالا من توم براون، وحذاء رياضيا من نايك، وذلك في مباراة رياضية بلوس أنجلوس في التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي، وقد تميزت هذه الإطلالة بالبساطة الواضحة، وحيث بدا طبيعيًا للغاية في ملابسه ولم يكترث بالعلامات التي يرتديها.

ديفيد بيكهام:

ارتدى ديفيد بيكهام النجم الرياضي الوسيم بذلة من ديور، في عرض ديور للمجموعة التمهيدية 2019 في طوكيو بالثلاثين من نوفمبر 2018، وظهر متألقًا كالمعتاد.

تري سونجز:

ارتدى تري سونجز معطفا من دريس فان نوتين، وذلك في عرض فيلم The Blood Brother  بنيويورك في التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي، وبدا رائعًا بهذا المعطف ذي النقوش المميز، خاصة مع تنسيقه بسروال أسود وسترة سوداء عالية القبة.

رامي مالك:

ارتدى النجم المصري الأصل رامي مالك بدلة من سانت لوران في أمسية بلوس أنجلوس في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، وبدا رائعًا بإطلاله التي جمعت بين الأسود الداكن والقميص الأحمر في زي مناسب لموسم الأعياد.

يونج ثوج:

ارتدى يونج ثوج في عرض الأزياء التمهيدي لخريف 2019 ليفيرساتشي بذلة خضراء زاهية من فيرساتتشي أيضًا، وذلك في الثاني من ديسمبر الجاري، وقد بدا مبهرًا بالفعل كالكثير من ضيوف هذه المناسبة الذين تألقوا بالألوان النيون والزاهية.

سيث روجين:

ارتدى سيث روجين في حفل توزيع جوائز في كندا بالأول من ديسمبر بذلة سوداء أنيقة مع ربطة عنق الفراشة، ليبدو مميزًا خاصة مع قصة شعره الرائعة.

نيك جوناز:

ظهر نيك جوناز مع بريانكا شوبرا في مومباي في زي هندي تقليدي باللون الوردي، وحذاء تقليدي بيج، ليبدو في يوم زفافه كدليل واضح وجميل على اختلاط الحضارات والثقافات.

إيثان هوك:

ارتدى إيثان هوك بذلة فاتحة اللون من بريوني، في حفل توزيع جوائز جوثام في نيويورك، بالسادس والعشرين من نوفمبر الماضي، وقد ظهر في اللون الرمادي وربطة العنق الرفيعة في غاية الأناقة والجاذبية الكلاسيكية.

نورمان ريدز:

أيضًا في عرض فيرساتشي ظهر نورمان ريدز مرتديًا بذلة ذات نقوش مربعة من فيرساتشي تبدو صالحة لموسم الأعياد للغاية.