للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات

للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات للرجل العصري والمغامر... إصدار محدود من أوريس مستوحى من عالم سباقات السيارات

استمراراً للشراكة القوية مع فريق "ويليامز ريسينغ إف 1" وتقديرا للفرص الهائلة لهذه العلاقة الراسخة الفاعلة، قامت دار الساعات السويسرية "أوريس" بإطلاق إصدار "أوريس ويليامز FW41" المحدود، وهي ساعة مستوحاة من قوة الأداء الرائع لسيارة سباق ويليامز Williams FW41 لشخصية الرجل العصري والمغامر.
بدأت أوريس علاقتها بفريق ويليامز ريسينغ أف وان" في العام 2003 وذلك من خلال شراكة جمعت اثنين من الأسماء السباقة في تحديد التوجهات في الإبداع الفني والميكانيكي والتميز. شهد العام 2015 إطلاق أول تشكيلة أوريس ويليامز فورميولا وان. صممت هذه التشكيلة لتجلب السحر الفني والأداء العالي لسيارة سباق ويليامز إلى معصم عشاق الساعات المعاصرة، وسرعان ما تقتحم التشكيلة الجديدة حلبات سباقات الساعات الفاخرة، لتخوض المنافسة بأشكالها الأنيقة وأدائها الرائع الفريد. 
تأتي ساعة أوريس ويليامز FW41 في علبة خفيفة الوزن من ألياف الكربون وميناء مصنع باستخدام تقنية مستوحاة من ويليامز، وهي تقنية فريدة في صناعة الساعات، حيث يزن القسم الأوسط من العلبة 7.2 غرامًا فقط.
تم طلاء عدادات كرونوغراف الساعة باللون الأزرق الشهير لفريق ويليامز ريسينغ فورمولا 1، وتمت إعادة ضبطها إلى نقطة الصفر عند الساعة 8 تماماً، والتي تم اختيارها تكريماً للوحات أجهزة سيارات ويليامز التاريخية.
ستتوفر الساعة في 410 قطعة فقط ، احتفالا بموسم ويليامز الحادي والأربعين في الفورمولا وان. تعرفوا الى خصائص هذه الساعة الاستثنائية:

العلبة

المادة:  علبة تيتانيوم ألياف الكربون متعددة القطع، بطلاء DLC أسود 
الحجم: 44.00 ملم ، 1.732 بوصة
الزجاج العلوي: من الزفير، مسطح، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل
ظهر العلبة: من التيتانيوم، بطلاء أسود، ملولب، نصوص / علامات خاصة 
أجهزة التشغيل: تاج ومكابس التيتانيوم بطلاء DLC أسود
مقاومة الماء 10 بار / 100 متر
اتساع القرن الداخلي: 24 مللم 

الحركة

رقم عيار أوريس: 774، قاعدة SW 500 
الأبعاد: القطر 30.00 ملم ، 13 1/4’’’
الوظائف: عقارب مركزية للساعات، الدقائق، وكرونوغراف ¼ ثانية، 3 ميناءات فرعية لعدادات الثواني المستمرة، الـ 30 دقيقة والـ 12 ساعة، نافذة التاريخ، مصحح التاريخ، جهاز توقيت دقيق وثواني التوقف 
التعبئة: تعبئة أوتوماتيك، بدوار أحمر 
احتياطي الطاقة: 48 ساعة
الذبذبات: 4 هرتز 28.800 ) ذبذبة في الساعة)
الأحجار: 25

الميناء:

التصميم: ميناء أسود من ألياف الكربون، حلقة ميناء سوداء بنصوص مطبوعة (حلقة الميناء مجمعة في الميناء) 
مادة مضيئة: الشارات والعقارب سوبرلومينوفا 
الأرقام: مطبقة 
الحزام: حزام أسود من المطاط ، مشبك طي من التيتانيوم 
إضافات: علبة تقديم خاصة، شهادة