تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية

تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية تحرر وعصرية... إليك الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية
دائما ما يقترن مصطلح "أيقونة الموضة" ببعض الأسماء التي تبرز على الساحة بفضل اهتمامها بأناقتها طوال الوقت، من امثال دافيد بيكهام، جيمس دين، ريان غوسلينغ وستيف ماكوين.

ونبرز في القائمة التالية أهم أسماء الجيل المقبل من نجوم الموضة الرجالية، وهم كما يلي :

  1. - النجم تيموثي شالاميت، بطل فيلم Call Me By Your Name الذي استطاع وهو في سن الـ 22 أن يثبت للجميع مدى اهتمامه بمظهره وأناقته بصورة مدهشة للغاية.

  2. - النجم فيون وايتهيد، أبهر الجميع بفضل تسريحات شعره وملابسه المستوحاة من الأجواء العسكرية، ويهتم بأناقته في الأماكن العامة في أي وقت كاهتمامه بها على الشاشة.

  3. - لوكا سابات، من الشخصيات المؤثرة على انستقرام، حيث يتابعه ما يقرب من 850 ألف شخص، ورغم أنه يبلغ من العمر 20 عاما، لكنه استطاع أن يبهر كل متابعيه لأناقته التامة.

  4. - روميو بيكهام، نجل النجمين دافيد وفيكتوريا بيكهام، وهو يسير على خطى والده وشقيقه الأكبر، بروكلين، حيث التركيبة التي تجمع بين الوسامة، الأناقة والذوق الخاص.

  5. - كاليب ماكلوغلين، الذي تألق في دوره بمسلسل "أشياء غريبة" الذي كان يذاع عبر شبكة نيتفليكس، وقد لفت الأنظار إليه بفضل اختياراته لملابسه في مختلف المناسبات.

  6. - ليفي ديلان، هو حفيد النجم الأسطوري بوب ديلان، ويبلغ من العمر 22 عاما، ونجح في شق طريقه بعالم عروض الأزياء، بل وفرض نفسه أيضا بفضل أناقته الدائمة.

  7. - ليل ياشتي، مغني راب يبلغ من العمر 20 عاما وقد لفت الأنظار بفضل موهبته واهتمامه باطلالاته التي تبدو مناسبة له في مختلف المناسبات التي يحضرها.

  8. - بريسلي غيربر، هو نجل النجمة سيندي كروفورد، ويهتم بشكل كبير بمظهره وأناقته بما يتناسب مع نجومية ومكانة والدته، خصوصا في اطلالاته الكلاسيكية المميزة.

  9. - جوي كيري، شارك أيضا في مسلسل "أشياء غريبة" وقد ذاع صيته وتوهجت نجوميته بشكل كبير نظرا الى وسامته واهتمامه في الوقت نفسه بتسريحات شعره وملابسه.

  10. - كاميرون دالاس، رغم سنه الصغير، لكنه استطاع تكوين ثروة قدرها 4.5 مليون دولار، والفضل يعود في ذلك لوسامته واهتمامه الدائم بمظهره وأناقته المواكبة للصيحات العصرية.