إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام

إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام إبهار على مدى السنوات... تعرف إلى أفضل تصفيفات شعر النجم ديفيد بيكهام
يشتهر لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام، بمهاراته في لعب كرة القدم، التي لا يوازيها سوى تصفيفات شعره المذهلة.

لذا نلقي الضوء فيما يلي على 6 من أفضل تصفيفاته، وهي :

1- تصفيفة الشعر العسكرية الأصلية، مارس 2000 : حولت هذه التصفيفة بيكهام من لاعب صغير مهتم بأناقته إلى ملك من ملوك الأناقة في عالم الساحرة المستديرة، وتناسب التصفيفة الأشخاص العمليين لسهولة الحفاظ على شكلها وتوفيرها للوقت.
 
2- تصفيفة الزعنفة، فبراير 2002 : تحتاج هذه التصفيفة الكثير من الجهد للحفاظ على شكلها، وتناسب أصحاب الأوجه البيضاوية أو المربعة.
 
3- طوق الشعر، أكتوبر 2002 : بعدما أطال بيكهام شعره بعد تصفيفة الزعنفة، حاول إبعاد الخصل عن وجهة بمساعدة طوق شعر أسود، ويجب الحفاظ على الشعر الطويل ممشطا واستخدام مستحضرات العناية به.
 
4- القصة الطويلة، مارس 2007 : هي تصفيفة أنيقة وراقية وتلائم وجه بيكهام، كما تناسب معظم أنواع الشعر عدا الشعر المموج، وكلما زادت كثافة الشعر، تحسن قوام القصة.
 
5- تمشيط الشعر للخلف، مارس 2011 : مشَّط اللاعب شعره كله للخلف بطريقة نظيفة وبسيطة، ولتمشيطه بهذه الطريقة، يجب أن يتجاوز طوله 10-12 سم وأن يصل طول الجوانب ل4-5 سم.
 
6- الرأس الحليقة، أغسطس 2018 : هي التصفيفة التي كشف عنها مؤخراً على صفحته على إنستجرام، وأفضل ما يميزها هو سهولة العناية بها، فهي لا تحتاج أي جهد.