أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها

أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها أفضل متاجر المنتجات الـ Vintage من حول العالم... اكتشفها

تود كل العلامات من خلال حملاتها الدعائية والترويجية أن تقنعك بأن الظهور بشكل عصري يستوجب ارتداء قميص جديد وحذاء رياضي لم يلبس من قبل. ولكن هذا الاعتقاد خطأ تماماً، إضافة الى أن الاستمرار في شراء منتجات جديدة يضر البيئة، لذا جرب أن تشتري بعض المنتجات من متاجر المنتجات القديمة لتقاوم تقدم الموضة السريع وتحافظ على ثروتك الصغيرة، ولكن أين تجد متجرا جيدا لبيع المنتجات القديمة اوال Vintage؟

  1.  متجر أتيكا بلندن في المملكة المتحدة : يعد مقصدا مناسبا لراغبي شراء المنتجات القديمة بداية من الألعاب وحتى بعض قطع الملابس الأصلية من علامات بيربري، أرماني، باربر وتشامبيون، ويقع المتجر في تقاطع شارعي 55-59 هانبري بلندن.

  2.  متجر وودن سليبرز ببروكلين/ نيويورك : يقدم المتجر مجموعة مختارة من ملابس العمل الأصلية والعدد العسكرية والأزياء الرياضية، كما يتضمن المتجر قطع أثاث أثرية وكتبا ومجلات ومعدات مكتبية قديمة، ويقع في 95 شارع فان برنت ببروكلين نيويورك 11231.

  3.  متجر بانجالو بتورنتو/ كندا : يقدم مجموعة منوعة من المنتجات القديمة والجديدة، حيث يحتوي على قطع من أحدث العلامات بجانب منتجات من علامات قديمة من عقود زمنية مختلفة، كما يركز على قطع الديكور القديمة وملابس المنزل الرائعة ويقع في 273 جادة أوجستا بتورنتو ON M5T 2M1.

  4.  متجر كيليواتش بباريس/ فرنسا : يقدم المتجر مجموعة مميزة ومتنوعة من الملابس والإكسسوارات والساعات من أحدث العلامات بجانب بعض المنتجات القديمة، كما يعرض بعض الكتب والمجلات للبيع، ويقع في 64 شارع تيكتون 75002 باريس.

  5.  متجر داندي هورس ببرلين/ ألمانيا : يركز المتجر على بيع الدراجات المستعملة، وأفضل الملابس القديمة من علامات على شاكلة بردا وفيندي وجوتشي وغيرها، ويقع في 4 شارة جلوجور 10999 برلين.

  6.  متجر هولالا أيبيزا ببرشلونة / اسبانيا : يتضمن المتجر مجموعة من الملابس الإسبانية التقليدية، إضافة الى مجموعة من الأثاث العتيق والمعدات الغريبة، لذا فهو قبلة للعديد من المشاهير مثل هايدي سيلمات وجين بول جولتيير، ويقع المتجر في Carrer de Valldonzella, 2, 08001 2 ببرشلونة.