أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا

أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا أنسيل إيلغورت الأنيق بإطلالاته... إليك أكثر ما أعجبنا

حطم النجم الوسيم أنسيل إيلغورت قلوب كل المراهقين في فيلمه الشهير Fault In Our Stars أو الخطأ في نجومنا قبل أن يظهر في واحد من أفضل أفلام 2017 وهو فيلم Baby Driver أو الطفل السائق، إضافة الى شهرته كلاعب اسطوانات دي جي وعازف لموسيقى EDM، كما عرف بذوقه المختلف في اختيار ملابسه. 

ومن أبرز إطلالاته الفاتنة :

  1.  رجل الأكوا: تألق أنسيل في بدلة باللون الأخضر بدرجة الأكوا، فوق سترة بينة تماشت مع لون حذائه البني، تاركاً الزر السفلي لسترة بدلته مفتوحاً.

  2.  التمختر: بدا وسيماً في بدلة كحلية مقلمة تكونت من سترة مزدوجة الصدر وسروال قليل الطيات عند حافته مع قميص منقوش بنقشة هندسية جريئة.

  3.  الرأس الجلدي: اختار سترة من الجلد المدبوغ باللون الكحلي الداكن من حليات ذهبية زادت من أناقتها، وجمعها مع سروال أسود.

  4.  الإطلالة الرسمية: ظهر في بدلة من الصوف متوسط الوزن باللون الرمادي الداكن مثبتاً أن الإطلالة الكلاسيكية ستدوم للأبد.

  5.  الإطلالة الرياضية: تألق في سترة رياضية مزينة بشرائط من الجانبين فوق قميص بولو باللون الأزرق الداكن، مع حذاء تشيلسي.

  6.  الإطلالة الدافئة: تألق في بدلة رمادية فوق سترة طويلة الرقبة.

  7.  الإطلالة القوية: بدا وسيماً في بدلة مزدوجة الصدر باللون الأزرق من درجات الباستيل.

  8. الطبقات الدافئة: طبَّق أنسيل درس الطبقات بدقة، فارتدى قميصاً كلاسيكياً تحت سترة صوفية مع وشاح ومعطف طويل ضخم وحذاء جلدي بني.

  9. قميص هينلي: يعتبر قميص هينلي بديلاً مناسباً لقمصان الطاقم التقليدية وقمصان أكسفورد المعتادة، خاصة إذا كان باللون الرمادي.

  10. القميص المنقوش: بدا وسيماً عندما ظهر بقميص منقوش قصير الأكمام مع سروال جينز أسود اللون.

  11.  البدلة مزدوجة الصدر: تألق في بدلة مزدوجة الصدر صممت بشكل لطيف لتغلق أزرارها السفلى فقط.

  12.  بدلة حفلات العشاء: تألق في بدلة رسمية داكنة اللون مع ياقة وشاحية لامعة.

  13.  رجل الصاروخ: أحسن أنسيل اختيار هذه السترة الجلدية ذات القلنسوة التي ارتداها فوق قميص مطبوع عليه صورة صاروخ، وجمعهم مع حذاء رياضي ضخم.

  14.  الإطلالة المخملية: أضاف شكلا جديدا للبدلة الرسمية بهذه السترة المخملية التي زادت من أناقة السروال تقليدي الشكل.

  15.  تألق في إطلالة تكونت من سترة مقلمة حمراء فوق قميص أبيض بدون ربطة عنق ومع سروال جينز أسود.