كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟

كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟ كيف شكل برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين 3 عقود من الموضة؟

تغيرت أشكال الملابس كثيراً على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويعود كثير من الفضل في ذلك للعبقريين برونيلو كوتشينيلي ورالف لورين اللذين شكلا كل جوانب ومواضيع الموضة.

  1. رالف لورين : أثبت المصمم الأمريكي أن الموضة لا حدود لها، فقد صمم كل شيء بداية من الملابس وحتى نمط الحياة، ويتمتع لورين بإطلالة متميزة دوما ما تتكون من سروال جينز مثالي وحذاء رعاة أبقار مع سترة أو جاكت تاكسيدو، وهي إطلالة تدل على أسلوبه الذي يجمع بين النمط الأمريكي والبريطاني، وألهمت الرجال حول العالم لمحاكاة أناقته السهلة. وقد أثر لورين على العديد من المجالات بجانب الملابس النسائية والرجالية مثل ديكور المنازل والساعات المعقدة والمطاعم الناجحة.منذ تأسيس لورين لعلامته منذ 50 عاما، أصبح أسطورة بفضل طراز تصميمه الخالد في عالم الموضة المتغير، والطريقة التي يعرض بها ملابسه في محتوى نمط الحياة الشامل، الذي يمكن لأي أحد الوصول إليه بدخوله لأي من متاجر لورين حول العالم.
     
  2.  برونيلو كوتشينيلي : منح المصمم الإيطالي عالم الملابس العصرية حسا من الجودة على مدى الأربعة عقود الماضية، وعادة ما يفضل مديرو الشركات التكنولوجية في سيليكون فالي ارتداء قمصان تي شيرت قطنية وسترات ذات قلنسوة، والكثير منهم يفضل قمصان برونيلو كوتشينيلي القطنية التي يبلغ ثمنها 400 دولار أو السترات ذات القلنسوة الكشميرية ذات ال 900 دولار، حيث تتميز ملابسه ببساطتها فلا تتضمن أي شعارات أو أسماء وتجعل من المستحيل على أي شخص تتبع حالتها. وتركز علامته على القمصان الخفيفة، الجواكت المختلفة، السترات الخفيفة والسراويل رشيقة القصة، وتتميز ملابسه براحتها لدرجة تسمح بارتدائها في قاعة التمرينات الرياضية بجانب أناقتها الواضحة.