أطول الرحلات الجوية في العالم

10
Loading the player...

ساهم التقدّم التكنلوجي في إحداث نقلة نوعية في طبيعة الرحلات الجوية، من خلال صناعة طائرات تتميّز بقدرتها على اجتياز مسافات طويلة بوقت قصير وبظروف مريحة.
إليكم أطول 10 رحلات جوية:

10-طيران الإمارات

أطلق طيران الإمارات رحلته الجوية الأطول، وهي من دبي في دولة الإمارات إلى لوس أنجيلوس بأميركا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,324 ميلاً.

9- طيران الإتحاد

دخل طيران الإتحاد بمجال الرحلات الطويلة عبر رحلته الجوية التي تنطلق من أبوظبي في الإمارات والمتّجهة إلى لوس أنجيلوس بأميركا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,375 ميلاً.

8-خطوط "ديلتا - إير" الجوية

تعتبر الرحلة من أتلانتا في جورجيا إلى جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا من الرحلات الجوية الأطول التي توفرها خطوط "ديلتا – إير" الجوية، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,434 ميلاً.

7-خطوط "يونايتيد" الجوية / طيران سيغافورا

توفر خطوط "بونايتيد" الجوية / طيران سينغافورا إمكانية السفر من سان فرانسيسكو في كاليفورنيا إلى سينغافورا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,435 ميلاً.

6-خطوط "كانتاس" للطيران

توفّر خطوط "كانتاس" للطيران رحلات جوية من دالاس في تيكساس إلى سيدني بأستراليا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,576 ميلاً.

5-خطوط "يونايتيد" للطيران

من أطول الرحلات الجوية في العالم أيضاً، رحلة خطوط "يونايتيد" للطيران من هوستون بتكساس إلى سيدني في أوستراليا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,593 ميلاً.

4-خطوط "يونايتيد" للطيران

تعتبر الرحلة الجوية من لوس أنجيلوس بكاليفورنيا إلى سينغافورا من الرحلات الجوية الطويلة التي توفرها خطوط "يونايتيد" للطيران، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,759 ميلاً.

3-طيران الإمارات

من الرحلات الجوية الطويلة أيضاً، رحلات طيران الإمارت من أوكلاند بنيوزيلندا إلى دبي في الإمارات، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 8,820 ميلاً.

2-طيران "كانتاس"

يوفّر طيران "كانتاس" رحلات جوية من بيرث في أستراليا إلى لندن ببريطانيا، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 9,009 ميلاً.

أما الرحلة الأطول في العالم  فهي من أوكلاند في نيوزيلندا إلى الدوحة بقطر على متن الطيران القطري، بحيث تبلغ مسافة الرحلة 9,026 ميلاً.