Loading the player....

في عالمنا اليوم، أصبح الوقت ترفاً بحد ذاته! لا يهتم الانسان العادي لمرور الوقت، لكن الشخص الموهوب يُقاد به. بالنسبة له، السر ليس في قضاء الوقت بل في استثماره. الموهوب يدرك بأنه يكتب قصة حياته في كل دقيقة، وأنه لا جدوى من التفكير بالماضي، فالشيء الوحيد الذي يهمّ هو الحاضر.

في أولى حلقات Diaries of A Talent، يأخذنا المؤثر ونجم السوشيل ميديا جاد حديد الى عالمه الخاص، الى زوايا حياته الروتينية. فهو يدرك أهمية الوقت ولذلك هي لا يدع فرصة تفوته دون أن يمضي قُدماً باتجاه تحقيق أحلامه، من خلال استغلال كل دقيقة في يومه، للتعبير عن ذاته.

 

كواليس التصوير:
تمّ تصوير الفيديو في لبنان، البلد الذي ولد فيه جاد حديد ونشأ. البلد الذي بنى فيه أحلامه وآماله ووضع رؤيته نحو المستقبل. بين أسواق بيروت الراقية، الى جبال لبنان الفريدة، نقل لنا جاد يومياته، وأظهر لكل رجل كيف يستطيع أن يعبر عن اناقته ويختار ملابسه بحسب مشاريعه.
يتشارك جاد في هذا الفيديو يومه، من توجهه لعمله صباحاً، الى كواليس جلسات تصويره اليوميّة، الى جولاته للتسوّق والعمل، قبل ممارسة هواياته المفضلة وهي دراجته النارية والهرولة.
ثمّ يأتينا صوت جاد من كل تلك المشاهد ليقول: " شهرتي بعالم الأزياء لا تستطيع إبعادي عن الإنسان في داخلي، الذي عاش صعوبات كثيرة وتغلب عليها بحياته. لأنني وضعت هدفاُ أمامي، التطوّر هو نتيجة حتمية لمستقبل أفضل ... هذه قناعتي في الحياة.

شكر خاص لشركة Solidere- أسواق بيروت على استضافتهم لنا.

 

 

ألق نظرة على أجواء التصوير من وراء الكاميرا

Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة Diaries Of A Talent: جاد حديد ... هذه قناعتي في الحياة