ليبرون جيمس يوقع عقداً مع فريق ليكرز لمدة 4 سنوات مقابل 154 مليون دولار

أفادت تقارير إعلامية أن النجم ليبرون جيمس سيوقع عقداَ مع فريق لوس أنجلوس ليكرز ليلعب للفريق أربعة أعوام مقابل 154 مليون دولار. وكان ليبرون قد أصبح حراً للتوقيع مع أي ناد بداية من يوم الجمعة عقب انتهاء عقده مع فريق كليفلاند كافالييرز، وانتشرت العديد من الشائعات عن محاولة فريق ليكرز للتوقيع معه.

انتقالات عديدة

ويعد هذا هو الانتقال الثالث لجيمس بعد مغادرته فريق كافالييرز في 2010 لينضم لفريق ميامي هيت، قبل أن يتركه في 2014 ليعود لكافالييرز مجددا. وكانت الشائعات قد بدأت في الانتشار الصيف الماضي عن نية جيمس للانتقال لفريق آخر، وتركزت الشائعات حول فريق ليكرز، حيث يمتلك جيمس منزلين وشركة إنتاج في لوس أنجلوس.
كما يتوقع أن يغري جيمس أحد النجوم لينضم معه لتكوين فريق مميز الإمكانات لمنافسة فريق جولدن ستيت ووريورز، وقد تحدثت التقارير في الأيام الأخيرة عن محاولة ليكرز لضم اللاعب كاوهي لينورد لاعتقادهم بأن انضمامه للفريق سيغري جيمس للإنتقال للوس أنجلوس، بينما يرى فاردون مدير موقع  Cleveland.com أن انضمام لينورد لليكرز لن يؤثر على قرار جيمس بالسلب أو الإيجاب.

وكالات عديدة

ويبدو أن فريق ليكرز قد عانى مع الوكالات الحرة مؤخراً بعد أن قرر اللاعب بول جورد إعادة التوقيع مع فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر بعد أن كان يفكر في الانتقال لليكرز، ما أبعد النجم عن طاولة المفاوضات، ولا يزال ليكرز يتفاوض مع فريق سبرس لشراء لينورد الذي يشاع أنه يخططه للإنتقال لليكرز في 2019 عندما ينتهي عقده مع فريقه.
شارك جيمس مع فريق كافالييرز في 4 مواسم وفاز معه بالبطولة على فريق ووريورز في 2016، لكنه وفريقه خسرا بالموسمين الأخيرين في 5 مباريات و4 مباريات على الترتيب.