اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار

اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار اشتر منزل محمد علي مقابل 2.9 مليون دولار

عُرِضَ أحد منازل أسطورة الملاكمة الشهير، محمد علي، للبيع في سوق العقارات مقابل 2895037 دولار. يقع المنزل في بيرين سبرينجز بولاية ميتشيجن وسط 81 فدان من التلال الخضراء والحقول الرائعة ويمر بها جزء من نهر سانت جوزيف.
اشترى علي الملكية الخاصة عام 1975 وقضى بها عطلاته الصيفية والعديد من سنوات تقاعده، وعرضت زوجته المعتزل الريفي الأخضر للبيع بعد وفاته في 2016.

منزل ضيوف

ويتكون المنزل من أربع غرف نوم وغرفة عائلية ومعيشة فسيحة، ومطبخ مع حجرة مؤن كبيرة، كما يتضمن نظام تحكم بدرجات الحرارة ومرآبا يتسع لثلاث سيارات، وتتضمن الملكية أيضاً منزل ضيوف يحتوي على حمام خارجي ومنزلا للحمامات وتعريشة وغرفة شمسية وجسرا سطحيا يطل على البركة الهادئة والنافورة.
سيتمكن المشترون من العمل في المنزل بكل سهولة لأنه يحتوي على غرفة مكتب مزودة بمنطقة اجتماعات وغرفة بريد وسطح تحميل وعدة مكاتب، أما الرياضيون فيمكنهم الاستمتاع بقاعة التمرينات الرياضية التي تتوسطها حلقة ملاكمة وتحتوي على معدات رياضية وغرفة تدليك وحوض للمنتجع الصحي وحمامات مجهزة بوسائل راحة داخلية، أما خارج القاعة، فيوجد ملعب كرة سلة بحجمه الطبيعي وحوض سباحة ليمنحوا الضيوف خيارات ترفيه مختلفة، وفق ما أوردته تقارير إعلامية.

الاستمتاع التام

ويمكن للمقيمين أيضاً الاسترخاء بجانب حفرة النار أو الشلالات الصخرية بالحديقة أو الاستمتاع في الحظائر المخصصة لركوب الخيل، أما محبو الطبيعة فسيستمتعون بالنزهات في الطبيعة الريفية. يذكر أن مزرعة علي قد انضمت لمجموعة من منازل المشاهير المعروضة للبيع ومن بينها قصر فلوريدا المملوك للاعب كرة السلة الشهير، شاكيل أونيل، وملكية ريتشارد نيكسون بجنوب كاليفورنيا، وعهد لشركتي  Tim Mitchell of Cressy & Everett Real Estate مسؤولية بيع منزل علي.