عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة

عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة عندما يمتلك نجوم كرة القدم بكأس العالم أجمل الطائرات الخاصة

أسرت حمى كأس العالم اهتمام الكرة الأرضية، فهي رياضة عالمية يحضر لاعبوها مباريات وأحداث في شتى أنحاء العالم، ويتقاضون الكثير من المال مقابل ذلك،

لذا سنستغل هذه الفرصة لنلقي نظرة على بعض الطائرات الخاصة لأشهر لاعبي الساحرة المستديرة.

  1. نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور: اشترى اللاعب البرازيلي طائرته الخاصة Cessna Citation Sovereign بعد أن صادرت الضرائب طائرته السابقة، بعد مشاكله معها، ويفتخر اللاعب بطائرته الخاصة في صورته التي التقطها معها ونشرها على موقع انستجرام.

  2. ليونيل ميسي : برغم أداء الأرجنتين السيئ في البطولة حتى الآن، ومهما كانت النتيجة فهو سيعود لوطنه مرتاحا على متن طائرته  Embraer Legacy 650 التي تتسع ل11 -12 راكب وتصل سرعتها ل0.8 ماخ ( حوالي 613 ميل/ساعة) ويصل مداها ل4888 ميل.

  3.  كريستيانو رونالدو : يمتلك لاعب ريال مدريد البرتغالي أغلى طائرات لاعبي كرة القدم، حيث يبلغ ثمن طائرته موديل Gulfstream G650 64.5 مليون دولار، فهي تتمتع بمدى شاسع يصل ل8 آلاف ميل وقمرة تتسع ل19 راكبا.

  4.  زالاتان ابراموفيتش : اعتزل النجم اللعب الدولي، لذا لم يلعب مع منتخب بلاده، السويد، في هذه البطولة، ولكنه كان سيصل لروسيا بكل فخامة على متن طائرته  Cessna Citation Longitude التي يبلغ مداها 7027 ميل فقط وتتسع ل12 راكبا.

  5.  جاريث بيل : لم تتأهل بلاده، ويلز، للبطولة هذا العام، ولكن ربما يقضي وقتا سعيدا على متن طائرته Cessna Citation XLS التي يبلغ مداها 2416 ميل، وتتسع لتسعة ركاب.

  6.  ديفيد بيكهام : رغم اعتزاله منذ زمن ليس بالقصير، إلا أنه لا يزال يتمتع بكثير من رفاهيات الشهرة مثل طائرته Bombardier Challenger 350 التي تتسع ل10 ركاب ويبلغ مداها 3682 ميل.