عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى !

عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى ! عرض طائرة الفيس بريسلي الخاصة للبيع مرة أخرى !

بعد قام أحد الأشخاص العام الماضي بشراء طائرة نجم الروك آند رول الأمريكي، الفيس بريسلي، التي يعود تاريخ تصنيعها للعام 1962، ها هو يعرضها للبيع مرة أخرى بعدما زال شغفه بها.

فرصة جديدة


وها هي الفرصة تسنح من جديد لمحبي النجم الراحل كي يتملكوا تلك الطائرة التي كانت واحدة من أفخم مقتنياته. ولمن لا يعرف عنها الكثير، فهي طائرة خاصة مطلية من الخارج باللون الأحمر وهي من انتاج لوكهيد جيت ستار، ومزودة من الداخل بمقاعد حمراء مصنوعة من المخمل مع وجود سجادة ذات شعر أشعث حمراء اللون في الممر إضافة إلى وجود بعض الأعمال الديكورية الخشبية ذهبية اللون في الديكورات.

بدون صيانة


ومع هذا، فإنها بدون محرك وبحاجة لكثير من أعمال التجديد في قمرة القيادة، علما بأنها ظلت كما هي بدون أي عناية أو صيانة لمدة 36 عاما في روزيل بنيو مكسيكو. ومن الجدير ذكره أن صاحبها الحالي سبق أن اشتراها مقابل مبلغ قدره 430 ألف دولار.

عروض خاصة


واعترف صاحبها أيضا بأنه لم يدخل عليها أي تغييرات وأنه سيسلمها لصاحبها الجديد كما استلمها، وهي الآن قيد التصرف من جانب موقع IronPlanet المتخصص في المزادات الإلكترونية، والذي يقبل العروض الخاصة بشرائها من والآن وحتى 17 يوليو.