الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟

الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟ الاحتمالات عديدة... من هو جيمس بوند التالي؟

برغم عشقنا لقيام دانيل كريج بتأدية شخصية جيمس بوند في سلسلة 007، إلا أن كل شيء له نهاية. فبعد أن صرح أنه يفضل أن يؤذي نفسه ولا يقوم بشخصية بوند مجددا، عاد للمرة الأخيرة للعب دور بوند في فيلمه الخامس والأخير في سلسلة الأفلام ‘Bond 25’،

ويبقى السؤال الذي يسأله الجميع الآن، وهو : من هو بوند التالي ؟

  1.  دانيال كريج : برغم سابق تصريحاته التي سبق أن أدلى بها في 2015 بأنه يفضل أن يقطع شرايينه على أن يمثل شخصية بوند مجددا، إلا أنه صرح مرة أخرى بعودته لتمثيل فيلمه الأخير، مؤكدا أن تصريحه جاء نتيجة لتعبه وإرهاقه في حينها بعد انتهائه من تصوير فيلم Spectre، وربما يمنع ذلك تقدمه في العمر فقد بلغ ال 49 عاما، إضافة إلى أنه رسخ مكانته في شخصية بوند وجني من ورائها الكثير من المال بالفعل.

  2.  جايمس نورتن : جاذبية نورتن وذكاؤه ودراسته في جامعة كامبريدج إلى جانب براعته التمثيلية هي العناصر التي رشحته بشدة للنجاح في دور بوند، كما قام بتمثيل العديد من الأدوار المذهلة التي تؤهله لهذا الدور، ولكن ربما كان من الصعب على نورتن أن يتحول من شخصية تلفزيونية محبوبة لبطل أكبر سلسلة أفلام أكشن في العالم.

  3. توم هاردي : يعتبر من أهم مرشحي تمثيل شخصية بوند لبراعته في التمثيل وجذبه عديد المشاهدين لدور العرض، كما أن بنيته الضخمة مناسبة لأداء الدور، ولكن ربما كان الدور عاما للغاية لهاردي ذي الفكر الاستقلالي المتحرر الذي يفضل الأدوار المبتكرة.

  4.  توم هيدلستون : برع هيدلستون بالفعل في تمثيل شخصية الجاسوس المخادع بسلسلة The Night Manager على قناة BBC، كما أن جاذبيته وأناقته تؤهلانه لأداء الدور، الذي قد يعتبر دورا مكررا بالنسبة له، كما أنه يفضل تمثيل الأدوار المبتكرة.

  5.  أدريس ألبا : يمتلك ألبا كل مؤهلات شخصية جيمس بوند ومنها وسامته وجاذبيته ودماثته، إضافة إلى سمار بشرته، ولكن ما يعيقه هو كبر سنه للدور، حيث يبلغ من العمر 45 عاماً.وتتضمن قائمة المرشحين لأداء الشخصية أيضا كل من هؤلاء النجوم : هنري كافيل، أيدن ترنر، نيكولاس هولت، داميان لويس، مايكل فاسبندر، ديفيد أويلو، هاري ستايلز، كيليان مورفي، لوك ايفانس، جايمي بيل، جيليان أندرسون وأورلاندو بلوم.