من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما

من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما من بينهم جورج كلوني وجوني ديب... إليك أكثر الممثلين وسامة في عالم السينما
منذ عام 1985 وحتى اليوم، شهِد العالم وِلادة الكثير من النجوم الذين سطع نجمهم في هذه الحياة، فأصبحوا أيقونة في الأناقة. هؤلاء النجوم تحوّلوا مع الأيام إلى رموز يختصرون الجمال في إطلالاتهم. 

في القائمة الآتية نُعرِفك إلى أكثر الممثلين وسامة في العالم:

  1. جورج كلوني 1997، إذا أردنا أن نتحدث عن نجوم السينما الأكثر جاذبيّة، قد لا نجد خيارًا أكثر جمالاً من جورج كلوني، إنه ذلك الممثل الأميركي الشهير، الذي يضج وسامةً وشبابًا على الرغم من سنّه المتقدّم. إذا قلنا ان جورج كلوني هو معشوق النساء فنحن لا نبالغ أبدًا، فهو الممثل الذي كلما كبُر سنة، أصبح أكثر وسامة. 

  2. جوني ديب 2003، لا شك بأن جوني ديب هو من أبرز الممثلين العالمين و أكثرهم شهرة. استطاع هذا الممثل أن يضع بصمته الإبداعية في عالم السينما، حتى غدا اسمًا تنافسيًا يملكًا خطّا احترافي استثنائي، لا يمكن لأحد أن يجاريه. جوني ديب هو ليس الممثل الأشهر وحسب، بل الاكثر ثراء ووسامة، استطاع ديب أن يجني ثروة ماليّة باهظة بفعل الافلام العديدة التي شارك فيها. هذا الفنان ابن الواحد والخمسين عامًا قضى معظم فترات حياته الفنيّة في تجسيد أصعب وأغرب الأدوار السينمائيّة، حتى تحوّلت افلامه إلى تاريخ سينمائي بحد ذاته ليجسد من خلالها تاريخ السينما الحديثة.

  3. توم كروز 1990، شهرة هذا الممثل الوسيم تتعدّى حدود البلد الواحد، هو ليس ممثل وحسب، إنما منتج أيضًا، كثيرة هي الأفلام التي برع في بطولتها توم كروز، حتى أصبح نجمًا شهيرًا، وثريًا أيضًا.

  4. براد بيت 1995، هو حتمًا واحد من الشخصيّات السينمائيّة الأكثر نجاحًا ووسامة بين مختلف الممثلين الشباب. وُلِد بيت في الثامن عشر من ديسمبر عام 1963 في أوكلاهوما، اميركا. لا شك بأن براد بيت يكمل في رصيده الكثير من الأفلام الناجحة، التي حققت له شهرة فعليّة في عالم التمثيل.