ترتيب يخت تايجر ووردز العملاق بين يخوت المشاهير

شوهد يخت تايجر وودز Privacy – الذي يبلغ طوله 155 قدما وثمنه 20 مليون دولار- راسياً في مرسى الهامبتونز، حيث سيقيم وودز طوال فترة دورة الولايات المتحدة المفتوحة التي تعد واحدة من أكبر بطولات الجولف. وقال وودز إن إقامته في اليخت تمنحه راحة من أحداث البطولة وتوفر عليه ازدحام الطرقات للوصول للمسابقة.

يخت فخم

وبرغم ضخامة ثمن وحجم اليخت، إلا أنه لا يقارن بأشياء أخرى خاصة بيخوت بعض المشاهير، حيث يتساوى طول Privacy تقريبا مع طول تمثال الحرية ذي ال151 قدماً، ولكنه أقل ب 100 قدم من طول يخت Venus ذي ال256 قدما المملوك لستيف جوبز، مؤسس أبل، بل ويبدو ضئيلا للغاية إذا ما رسى بجانب يخت Octopus المملوك لبول ألن – مؤسس مايكروسوفت- والذي يبلغ طوله 416 قدما.
هذا وإذا نظرت في مجموعة الصور المرفقة، فإنك ستلاحظ بكل سهولة أن Privacy أقصر ب200 قدم من لافتة هوليود، وأقصر ب20 قدما من برج بيزا المائل إذا ما وضعناه أفقيا. وبرغم هذا يظل Privacy قوة لا يستهان بها، فهو أكبر من يخت جيري ساينفلد Moka الذي يبلغ طوله 138 قدما، ومن يخت نيكول كيدمان  Sunseeker Manhattan ذي ال74 قدما، كما يتفوق طوله على طول الحوت الأزرق، الذي يبلغ طوله 105 قدما، وعلى طائرة بوينج 737 ذات ال 116 قدما.