في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها

في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها في حياة الممثل العالمي جوني ديب ثروة تلامس الملايين لن تصدّق كيف أنفقها
كل من يتابع السينما يعرف بأن جوني ديب هو نجم استثنائي في رصيده كم هائل من النجاحات التي تلف العالم بأكمله. استطاع ديب أن يؤكد موهبته التمثيليّة منذ لحظاته السينمائية الاولى، الأمر الذي أدى به حتمًا إلى حصد ثروة ماليّة طائلة، عززت له حياته الفاخرة، فأصبح يقتني العديد من الأمور التي لا يمكن لأي كان امتلاكها.

إن كنت مهتمًا بثروة جوني ديب، إليك بعض الاسرار التي لا بد من أن تعرفها: 

  1. ثروة جوني ديب تقدّر بـ 350 مليون دولار اميركي.

  2. يملك جوني ديب قصر سمرسيت في إنكلترا والذي يعود تاريخه إلى 150 عامًا وقد خضع القصر إلى العديد من التحديثات بلغت تكلفتها 5 مليون دولار.

  3. عام 1996، اشترى جوني ديب قصر في غرب هوليوود بولاية كاليفورنيا مقابل 3 مليون دولار، إلى ذلك اشترى عام 1998 فيلا فاخرة بكلفة 2 مليون دولار.

  4. اشترى جوني ديب جزيرة خاصة بمبلغ 3,6 مليون دولار. مساحة الجزيرة تبلغ 45 فدان، تضم ستة شواطئ خاصة به تحمل أسماء زوجته وأبنائه الاربعة.

  5. يملك جوني ديب يختا فاخرا يحمل اسم Vajoliroja ، وهو اختصار لحروف أسماء عائلته. طول اليخت يبلغ  156 قدم ويحتوي على غرفة طعام وغرفة نوم رئيسية و4 غرف للضيوف ويمكن تأجيره مقابل 130 ألف دولار للأسبوع.

  6. يملك جوني ديب مجموعة من الكتب النادرة والرسائل والمخطوطات، التي تعتبر باهظة الثمن نظرًا لندرتها.

  7. يقوم جوني ديب بجمع العديد من الأشياء الغريبة كالقبعات والأسلحة، إضافة إلى ذلك يملك ديب مجموعة ساعات فاخرة لأغلى العلامات التجارية.

  8. تبرع جوني ديب بمبلغ 2 مليون دولار للمستشفى التي عالجت ابنته حين كانت مريضة.

  9. اشترى ديب أرضًا بـ4 مليون دولار وتبرع بها للهنود الحمر.