ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟

ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟ ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟ ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟ ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟ ما بين ديف باوتيستا وأندرو سكوت، من هو نجم جيمس بوند الأكثر ثراء؟
من بين مختلف أفلام السينما الذي عهدناها تُعتبر أفلام جيمس بوند الاكثر شهرة. إن كنت من محبي أفلام جيمس بوند، فلا شك بان تملك في داخلك شغف لناحية مختلف تفاصيل الفيلم، بما في ذلك الشخصيات والسيارات وحتى أماكن التصوير. ربما قد لا تعرف بأن شخصيات جيمس بوند هي الأشهر على الإطلاق في عالم السينما ليس هذا وحسب بل الاكثر ثراء. 
 
الشبح أو Spectre هو الفيلم الرابع والعشرين لجيمس بوند. سيتضمن هذا الفيلم الظهور الرابع للمثل دانيال كريج بدور جيمس بوند. إلى ذلك، سيشهد الفيلم عددًا من الممثلين المشاهير امثال مونيكا بيلوتشي، رالف فيينس، دايف باتيستا وغيرهم الكثير 
 

في إطار الغوص اكثر بالفيلم و شخصيّاته، نعرّفك في الآتي على الارصدة المالية الهائلة لبعض منهم،

 
Dave Bautista، هذا النجم الأميركي يحترف اكثر من مجال، فهو فنان، ممثل ومصارع محترف. وُلد في ولاية واشنطن DC. دايف فاز أربع مرات ببطولة العالم للوزن الثقيل، وحصل مرّتين على لقب بطولة الـ WWE. شارك دايف في عدد من الافلام مثل The Man with the Iron Fists عام 2012، Riddick عام 2013، و Guardians of the Galaxy عام 2014 . ثروته المالية تبلغ 13 مليون دولار اميركي.
 
Andrew Scoutt، وُلِد هذا الممثل الإيرلندي في الحادي والعشرين من اوكتوبر عام 1976 في دبلن إيرلندا. دوره الاحترافي الاول كان عام 1994 في الدراما الإيرلنديّة Korea. عام 2000 لعب دورًا مساعدًا في Longitude، وقد حصل في تلك الفترة على جائزتين عالميّتين. ثروته المالية تبلغ 3 مليون دولار. 
 
Ben Whishaw، هذا الممثل الانكليزي وُلِد في الرابع عشر من اوكتوبر عام 1980 في كليفورد، انكلترا. إشتهر بِن بدور هامليت في Trevor Nunn production. هذا النجم الانكليزي لعب أدوارًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل Nathan Barley و The Hour إضافة إلىCriminal Justice. ثروته المالية تبلغ 2 مليون دولار اميركي.