واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم

واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم واحد لنايمار وآخر لميلياردير روسي تعرّف إلى أفخم اليخوت التي تزيّن شواطئ العالم
مما لا شك فيه أن اليخوت هي المرافق الاساسي لحياة الأثرياء على اختلاف طبيعة حياتهم. غالبًا ما نجد المشاهير وأصحاب الاموال يملكون يخوتًا خاصة، بل إنهم يكلّلون ثروتهم المالية عبر اقتناء يخت مميّز.
كثير من المشاهير ينفقون أموالهم على اقتناء اليخوت الحديثة، بحيث يعتبرون أن امتلاكه هو ضرورة لقضاء أجمل أوقات الإجازة على متنه. هذا المنزل الكبير العائم على وجه المياه يضم العديد من الميّزات الخيالية في أرجائه.

تعرّف في القائمة الآتية إلى أجمل أربعة يخوت في العالم يملكها المشاهير:

  1. Nadine، يعود هذا اليخت المميّز إلى اللاعب البرازيلي الشهير نايمار. ابتاع نايمار هذا اليخت مقابل 15 مليون دولار أميركي. يضم اليخت جاكوزي فاخرا و4 اجنحة. دائمًا ما يعج يخت نايمار بالحفلات حيث يستقبل أصدقاءه، تعديل هذا اليخت كلّف نايمار ما يقارب النصف مليون دولار أميركي.

  2. يخت A، يحمل هذا اليخت أجمل تصميم في العالم، صُمم عام 2088 من قبل شركة Blossom & Voss. طول اليخت يبلغ 119 متر، يضم على متنه 3 حمامات سباحة، فيه مختلف وسائل التكنولوجيا الحديثة. هذا اليخت هو مِلك الملياردير الروسي أندري ميلشينكو، و يبلغ سعره 323 مليون دولار أميركي.

  3. The Salt، هو واحد من أكثر اليخوت تميزا في العالم. مُصمم من قِبل المهندس المعماري Lujac Desautel، يتضمن اليخت تصميمًا مذهلًا من الداخل والخارج. يبلغ طوله 55 مترًا و يضم ثلاث غرف طعام وخمس غرف مختلفة، إضافة إلى مساحات مميزة للنوم. 

  4. AM37 gran turismo ، هو يخت فاخر من إنتاج شركتي أستون مارتن وQuintessence Yachts. هذا اليخت المميّز قادر على السير بسرعة 44 عقدة، يترافق مع شاشة كاملة متكاملة، تعمل باللمس حيث الدقة العالية في نظام الملاحة. كما يتوفر على متنه نظام تقني ذو الوسائط المتعددة التي يمكن التحكم فيها عن بُعد.