تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري

تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري تعرّف إلى لاعبي كرة القدم الذين يقتنون سيارات فيراري
لاعبو كرة القدم هم أكثر من مجرّد رياضيين، هم روّاد في هذه الحياة يسعى العديد من الناس للاقتداء بهم. في رصيد هؤلاء اللاعبين كم هائل من المُعجبين الذين يبحثون عن أصغر تفاصيلهم الحياتيّة ليجعلوهم مثالًا أعلى لهم. كل شيء مختلف في حياة لاعبي كرة القدم، حتى السيارات التي يقتنونها لا تُشبِه السيارات العاديّة. 

فلنتعرّف معا إلى أفخم سيارات نجوم كرة القدم:

1. Christiano Ronaldo, LaFerrari، قد لا يوجد لاعب محترف في العالم أكثر شهرة اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو، إنه مهاجم فريق ريـال مدريد الاسباني وكذلك منتخب البرتغال. عندما انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريـال مدريد عام 2009 صُنّف أغلى لاعب في العالم، حيث لامست الصفقة 132 مليون دولار. لاعب بهذه الفخامة لا بد من أن يقتني سيارة فاخرة وهي LA Ferarri حيث يبلغ سعرها 3 مليون دولار.
 
2. David Beckham, Rolls Royce Ghost، ماذا يُمكن أن يُقال في حضرة جمال بيكهام وأناقته، إنه لاعب كرة قدم إنكليزي سابق، كثيرة هي الأندية التي لاعب لصالحها، منها مانشستر يونايتد، ريـال مدريد، ميلان، باريس سانت جيرمان، وكذلك المنتخب الانلكيزي الوطني. بيكهام هو أول لاعب انكليزي استطاع الحصول على لقب الدوري في أربع دول هي انكلترا، إسبانيا، أميركا وفرنسا. إنه لاعب استثنائي ولا بد من اقتنائه سيارة مثالية تناسب وضعه العالمي، لذا اختار بيكهام سيارة رولز رايس شبح وتبلغ قيمتها 519,260 ألف دولار. 
 
3. Mario Balotelli- Ferarri F12 Berlinetta، إنه اللاعب الإيطالي الأشهر ذو البشرة الداكنة، يلعب كمهاجم في نادي ليفربول الانكليزي، إضافة إلى أنه أحد ركائز المنتخب الإيطالي. "سوبر ماريو" تنقّل خلال مسيرته الكروية بين انتر ميلان ، مانشستر سيتي، و ليفربول. سيارة بالوتيلي هي فيراري F12 و سعرها يقارب ال 355,953  ألف دولار.
 
4. Frank Lampard – Ferrari 612، لطالما كان لامبارد هدّاف فريق تشيلسي الذي لعِب في صفوفه مدّة 13 عامًا. يعتبر لامبارد من قِبل المتابعين وأهل الصحافة وكذلك خبراء كرة القدم أنه واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في جيله والذين مرّوا في تاريخ الكرة. شهرة لامبارد أوصلته لاقتناء سيارة فيراري 612 مقابل 292,178 ألف دولار.
 
5. Mesut Özil – Ferrari 458، إنه لاعب كرة قدم ألماني، تركي الأصل. انضمّ لمنتخب بلاده منذ العام 2009، أوزيل حصل على شهرة عالمية خلال كأس العام 2010، حين كان أحد المرشحين للحصول على جاهزة الكرة الذهبيّة. عام 2010 وقّع عقد من نادي ريال مدريد الاسباني، لينتقل عام 2013 إلى نادي ارسنال الانكليزي مقابل مقابل 42.5 مليون يورو، و قد صُنِّف حينها أغلى لاعب كرة قدم في ألمانيا. يقتني أوزيل سيارة فيراري 458 مقابل 250 ألف دولار أميركي.