جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك

جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك جولة في شقة سطوح تومي هيلفيجر في نيويورك

عرضت شقة سطوح مصمم الأزياء، تومي هيلفيجر، المكونة من طابقين للبيع مؤخرا، وتتميز الشقة الفاخرة بما هو أكثر من كونها شقة المصمم الشهير الذي دفع مبلغا قدره 22.5 مليون دولار أمريكي مقابل الشقتين المصممتين لجمعهما في شقة سطوح واحدة.

عملية تجديد

أعيد للشقة بريق تصميمها المستوحى من عصر النهضة الفرنسي بعد عملية تجديد بدأت في 2008 وتكلفت 20 مليون دولار، وتتميز الواجهة بهالة من الذوق الرفيع تبرزها اللمسات المميزة للتصاميم الفريدة لمصمم الأزياء التي امتدت بمساحة الشقة البالغة 6210 قدم مربع.

الفخامة والأناقة

تتكون الشقة من 12 غرفة تجمع بين الفخامة والأناقة التي تميز تصميمات هيلفيجر، وتظهر في الأسقف التي يبلغ ارتفاعها 35 قدما زخارف بأعمال حجرية إضافة للأرضيات الخشبية التي أعيد ترميمها. يتضمن الطابق الأول مكتبة موضوعة بتجويف حائطي، مكتبا مخصص التصميم وغرفة وسائط متعددة تحتوي على مدفأة ديكورية ومطبخا لتناول الطعام به وغرفة طعام رسمية مع بار وغرفة شاي مع سقف على شكل قبة وجدارية من تصميم هيلاري نايت. السلم الحلزوني يؤدي للطابق العلوي الذي يتكون من 4 أجنحة للنوم كل منها بصمم بروعة، وتقع غرفة النوم الرئيسية في برج جانبي فاخر وتتضمن مدفئة زخرفية، وغرفة ملابس مزدوجة وحماما مصمما على شاكلة المنتجعات الصحية، وشرفة خاصة تتمتع بإطلالة مدهشة على سنترال بارك.