واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة

واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة واحد عمل كمهرّج وآخر في مجال التنظيف، إليك أغرب وظائف الممثلين قبل دخولهم عالم الشهرة
نحن نألف المشاهير بالصورة التي ظهوروا إلينا بها. قد يظن المرء أن الممثلين الذين باتوا قدوة للناس جميعًا هو وُلِدوا على الشاشات وفي أروقة عالم الشهرة، ولكن الواقع ليس كذلك أبدًا. فالعديد من المشاهير ذاقوا طعم المرارة في حياتهم قبل أن يصبحوا تحت الأضواء.
قد يُشكل الأمر صدمة لبعض الناس، ولكن النجوم وقبل أن يُبدعوا في مجالاتهم، عمِلوا بالعديد من المِهن الغريبة والصعبة أحيانًا، إلى أن تسلّقوا لاحقًا سلّم الفن وسطع نجمهم في سماء هوليوود.

إليك في الآتي أغرب المِهن التي عمل بها أبرز النجوم قبل هوليوود:

  1. براد بيت، الممثل الأكثر وسامة في تاريخ السينما، عمِل فى إحدى مطاعم الدجاج، وكان يرتدي أزياء ترويجية للدعاية، فكان يرقص بها أمام المارة والسيارات، كما عمل في شركة نقل أثاث منزلي وعامل توصيل طعام.

  2. سيلفستر ستالون، هذا النجم الشهير لم ينل الشهرة بالصدفة، بل عمِل جاهدًا لكي يحصل عليها. ستالون عمل لفترة كممثل أفلام إباحية قبل أن يلمع نجمه في السينما، حتى أنه كان ينظف فضلات الحيوانات في حديقة حيوانات بوقت فراغه.

  3. أنجلينا جولي، هذه النجمة الشهيرة بجمالها، أصيبت بخيبة أمل بعد ما توفي جدها ولم تعجبها مراسم الدّفن، لذلك قررت أن تعمل في مجال تنظيم الجنازات قبل أن تبدأ بتصوير الإعلانات التلفزيونية.

  4. اثيو ماكونهي، الممثل الحائز على جائزة أوسكار، والذي يكتسب شهرة عالميّة واسعة، بدأ في سن المراهقة بتنظيف حظائر الدجاج مقابل المال.

  5. هيو جاكمان، الممثل والمنتج الأسترالي المعروف بشخصيته المخيفة بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان، عمل كمهرج للأطفال في بداية حياته، قبل أن يُحافه الحظ ويدخل مسار الشهرة والنجوميّة.

  6. جينيفر آنستون، هذه النجمة الشهيرة، كانت تعمل كعاملة تنظيف الحمامات فى أحد الفنادق الصغيرة، كما عملت على تسويق المنتجات عبر الهاتف قبل أن تحصل على دور البطولة في المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم Friends.