كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع !

كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع ! كاميرون سيلفر يعرض كنوز مقتنياته من الملابس الرجالية للبيع !

حين يتعلق الأمر بالملابس العتيقة أو القديمة، فربما لا يوجد أحد يهتم باقتناء تلك الملابس مثل كاميرون سيلفر، الملقب ب "ملك القديم"، وصاحب شركة " Decades" الشهيرة في غرب هوليوود والتي تلبس نجوم كبار مثل جوليا روبرتس وكلوي سيفيغني.
وبينما من المعروف عن سيلفر أنه يقوم بتلبيس ممثلات ووريثات بقطع من أرشيفه العتيق الكبير الذي يضم فساتين، حقائب وملابس جاهزة، فربما فوجئ البعض بعد أن تم الكشف اليوم عن أن سيلفر يمتلك أيضا كنزا لا يقدر بمال من الملابس الرجالية المميزة.
والآن وتزامنا مع مرور 21 عاما على اطلاقه بوتيك Melrose Avenue، ها هو سيلفر يمنح محبي الملابس الرجالية فرصة نادرة لشراء بعض القطع الأيقونية المميزة الموجودة لديه.
ومن ضمن الملابس التي سيعرضها سيلفر للبيع ملابس مجموعة قطع يعتني بها ويحفظها جيدا وتعود أغلبها لثمانينات القرن الماضي، وتتنوع تلك القطع التي قرر سيلفر طرحها للبيع، بين ما هو مميز وبين ما هو قابل للارتداء، بين ما هو قديم للغاية وبين ما هو عصري.
ومن أبرز القطع المعروضة للبيع تلك السترات التي طرحت بآخر تشكيلات ألكسندر ماكوين ( وتباع القطعة الواحدة ب 4589 دولار ) وقطع أخرى مزينة بطباعات الأمواج المستوحاة من رياضة ركوب الأمواج ( 1875 دولار ) وقطع من آخر تشكيلات جياني فيرساتشي ومن ضمنها قمصان حريرية جريئة ( 1250 دولار للقميص الواحد ).
وستعرض مع الملابس مجموعة من الإكسسوارات النادرة التي من بينها أحذية أكسفورد ( انتاج كريستيان لوبوتان )، سعر الحذاء 1275 دولار وحقيبة سفر مصنوعة من جلد التمساح ( انتاج هيرمس ) تعود لمطلع السبعينات ويقدر سعرها الآن ب 125 ألف دولار.