رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم

رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم رائد يرصد لكم أكثر النجوم أناقة هذا الأسبوع... تعرف إليهم

تألق خلال الأيام الماضية بعض النجوم من المشاهير خلال حضورهم فعاليات ومناسبات مختلفة.

ونلقي الضوء في القائمة التالية على أبرز هؤلاء النجوم وإطلالاتهم :

  1.  أوليفر شيشيار : ظهر النجم في مهرجان كوتشيلا الموسيقي بكاليفورنيا بزي بسيط بألوان الباستيل تألف من قميص بولو مزين بخط على أكمامه القصيرة مع سروال قماشي وحذاء رياضي من جوتشي.
     
  2.  توم هولاند : حضر نجم Spiderman العرض الأول لفيلم Avengers Infinity War في سيول مرتديا قميصا أبيض خفيفا مع سروال أسود مستقيم الأرجل تحت معطف رمادي طويل من Thom Browne.
     
  3.  تشارلي هيتون : حضر نجم سلسلة  stranger things حفل إفطار levi بمهرجان كوتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا متألقا بزي مستوحى من الخمسينيات تألف من قميص مقلم وضعه بعشوائية داخل سروال قماشي قصير الأرجل وارتدى فوقه قميص جينز مفتوحا من levi.
     
  4.  21 سافاج : حضر حفل Levi’s Neon Carnival بكاليفورنيا مرتديا قميصا جريئا منقوشا برسمة نخلة ملونة مع سروال أسود اللون.
     
  5.  باتريك شوارزنيجر : حضر حفل Levi’s Neon Carnival بكاليفورنيا  مرتديا بدلة رياضية جريئة باللون الأزرق من إنتاج جوتشي مع حذاء رياضي وجورب باللون الأبيض.
     
  6.  شون أوبري : حضر حفل Jeffrey Fashion Cares لجمع التبرعات بمدينة نيويورك مرتديا سترة طويلة الرقبة تحت بدلته الكحلية المقلمة، ونسَّق لون حذائه البني مع لون أسورة ساعته الجلدية.
     
  7. جايمس نورتون : حضر حفل The Contenders Emmys بلوس أنجلوس مرتديا سترة سوداء مفتوحة فوق قميص أبيض خفيف وسروال مقلم أنيق.
     
  8.  جوهانس هابل : شوهد في نيويورك متألقا بسترة كحلية تحت معطف طويل بينما لف رقبته بوشاح أنيق مع حذاء رياضي باللون البني.
     
  9.  كولمان دومينجو : حضر العرض الخاص بفيلم Fear the Walking Dead   في لوس أنجلوس متألقا بإطلالة سوداء تميزت من بينها سترته الجلدية، إضافة إلى حذائه الجلدي اللامع بلونه الفاتح.
     
  10.  جايمس كوردن : حضر حفل The Contenders Emmys بلوس أنجلوس مرتديا قميصا وسروالا واسعين القياس تحت سترة رسمية غطيت حواف ياقتها باللونين الأخضر والأحمر، مع حذاء رياضي باللون الأبيض.