Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها

Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها Ra2ed يأخذك في جولة على مرآب كريستيانو رونالدو، لن تصدّق السيارات التي يملكها
كريستيانو رونالدو هو واحد من أكثر رجال العالم شهرة، ليس لكونه معروفًا في عالم كرة القدم وحسب، إنما لتلك الشهرة التي يمتلكها في عالم الأناقة والأزياء وكذلك الثراء. كثيرة هي اختلافات الرأي التي تلف حول إسم رونالدو، الامر الذي يعزز مكانته الكرويّة. 
رونالدو هو ليس رائدًا في الرياضة فحسب، إنما في العديد من المجالات الاخرى. فقد تصدّر نجم ريـال مدريد قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً في العالم. ولهذا السبب يبدو من الطبيعي أن يقتني كريستانو باقة من السيارات الفاخرة. 

إليك في الآتي أفخم سيارات كريستيانو رونالدو:

  1. بوجاتي فيرون، إنها سيارة فاخرة للغاية وتعتبر من السيارات الرياضية الحديثة وذات الإمكانيات الرائعة، المحرك الخاص بها متواحد في منتصف السيارة وتعد من أسرع السيارات بالعالم فلديها إمكانية تحقيق سرعة بما يقرب من 410 كيلو في الساعة، وقد يقدر ثمن هذه السيارة بمليون وسبعمائة وخمسون ألف يورو .
     
  2. رولز رويس فانتوم كوبيه، هذه السيارة البريطانية ذات الفخامة العالية تضم محرك v12، وتسير بسرعة 454 حصان في الساعة، من حيث الفخامة فهي من أفخم السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو وظهر بها في أكثر من مناسبة وهذا ما يؤكد أنه يعشق هذه النوعية ، تقدر ثمن هذه السيارة ثلاثمائة وستة وسبعون ألف يورو.
     
  3. فيراري 599 GTO، إنها واحدة من أجمل سيارات فيراري وأكثرها فخامة, من يقتني هذه الايقونة يقول إنها السيارة ذات السحر الذي لا يقاوم. كثيرون هم النجوم المشاهير الذين يملكون هذه السيارة، نظرًا  لما تتمتع به من إمكانيات وفخامة عالية، يقدر ثمن السيارة ثلاثمائة وخمسون ألف يورو.