براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم

براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم براد بيت ممنوعٌ من دخول الصين بسبب هذا الفيلم
شخصيّة اليوم هي براد بيت. واحد من أكثر نجوم العالم شهرة ووسامة، فبالإضافة إلى موهبته الفنيّة الخارقة، كان لجاذبية بيت دور اساسي في نجاح اسمه وتحليقه عاليًا في سماء الفن. ابن الـ51 عاماً يُعتبر ايقونة في الجمال والاناقة، حتى أصبح مُلهمًا جماليًا للعديد من الشبّان الرجال. 

إن كنت من معجبي هذا النجم الاستثنائي، فإليك جولة موسّعة في أروقة حياته:

  1. براد مُنع من دخول الأراضي الصينيّة بسبب فيلمهSeven Years in Tibet ..
  2. في المدرسة الثانوية كان براد بيت لاعبا في فرق السباحة والجولف والتنس. 
  3. درس بيت الصحافة في جامعة ميسوري وتخصّص في دراسة الإعلان، قام بترجمة دراسته عمليًا إثر مشاركته في تقديم بعض العروض التلفزيونية. لاحقًا ترك  بيت دراسته الجامعية قبل التخرج بوقت قصير بعد أن توجّه نحو تحقيق حلم الشهرة الذي بدأ يبصر النور في تلك الآونة.
  4. براد بيت كان على علاقة بجوينيث بالترو حيث ارتبط بها سنوات عدّة، لينفصلا لاحقًا وتحديدًا عام 1996. بالترو قالت إن قلبها انكسر ولم يعد كما كان عندما تركت براد بيت، وإنها تظن أن قلبها لن يعود كما كان مرة أخرى.
  5. تعرّض بيت خلال تصوير فيلمهSe7en  مع مورجان فريمان إلى كسر في ذراعه.
  6. كان براد بيت مرشحًا مع وويل سميث ليلعب دور ماتريكس الذي قام بتاديته كيانو ريفز، وكان مرشحًا أيضًا للعب أدوار جوني ديب في أفلام  Sleepy Hollow و Charlie and the Chocolate Factory .
  7. تبرّع بيت بمبلغ 5 ملايين دولار لإعادة بناء المنازل التي تدمرت نتيجة إعصار كاترينا في نيوأورليانز.
  8. تبرّع كذلك بمبلغ  100 ألف دولار لمركز ديسكفري، وهو متحف تعليمي للأطفال في مسقط رأسه في ميسوري.