مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم

مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم مشاهير هذا العالم هم أكثر ثراءً ممّا تظن... إليك الأغنى من بينهم
كثيرون هم المشاهير في هذا العالم الذين تعرّف إليهم الجمهور عن طريق أعمالهم ونجاحاتهم. ولكن قليلون هم أولئك الذين يعرف العالم تفاصيل حياتهم ويميّاتهم. المشاهير يعيشون حياة مليئة بالترف، ذلك أنهم أثرياء ايضًا. 

لا شك بأنك تتساءل عن المشاهير الأكثر ثراء، إليك القائمة الآتية:

1. هوارد ستيرن، هوارد ستيرن هو أكبر وأشهر اسم في تاريخ أميركا الإذاعي. إنه كوميدي، منتج، كاتب وكذلك ممثل، سعى دائمًا لأن ينضم إلى عالم الإذاعة منذ أن كان عمره 5 سنوات فقط، هذه الأمنية تحققت بسهولة عندما أصبح شابًا. كثيرة هي الأنشطة الإعلامية التي قام بها، ولكنه استطاع جني المال عندما وقّع عقدًا لمدة 5 سنوات مقابل 400 مليون دولار مع إذاعة Sirius XM. وهي الإذاعة التي يُبَث له حاليًا برنامجا يوميًا.
 
2. كيندريك لامار، هذا الفنان المشهور الشاب ينحدر من عالم Rap. بدأت شهرته بالتصاعد حين أصدر ألبومه الغنائي الثاني To Pimp A Butterfly، والذي حصد عددًا هائلًا من المبيعات، بحيث تم تحميله عبر موقع Spotify وخلال 24 ساعة حصل على 9.6 مليون طلب استماع. مغني الراب الشاب هذا استطاع جمع ثروة تتراوح ما بين 920 ألف دولار و 1,29 مليون دولار في فترة زمنية قصيرة.
 
3. غاريث بيل: إنه لاعب كرة قدم محترف، أتى من نادي توتنهام سبرس، ويسجل رصيده بشكل يومي مكاسب هائلة. هذا اللاعب الشاب انضم إلى صفوف ريـال مدريد عام 2013. قام النادي الملكي بشرائه مقابل مبلغ مالي ضخم لامس الـ 118 مليون دولار. في ذلك الوقت، وقع اللاعب عقدًا لمدة ست سنوات وتقاضى إثر توقيعه العقد مبلغ 3 مليون دولار أميركي.
 
4. جايمس باترسون، إنه كاتب أميركي، اشتهر برواياته التي تتحدث عن عالم النفس الخيالي Alex Cross. لديه كتابات مشهورة مثل Michael Bennett، Women’s Murder Club، Maximum Ride، Daniel X و Wizard series، إضافة إلى العديد من أفلام الرعب والروايات الرومانسية والخِيالية. تم بيع أكثر من 300 مليون نسخة من كتبه، وقد دخل موسوعة غينيس كأول شخص بيعت مليون نسخة من أعماله الكترونيًا.  
 
5. Christiano Ronaldo، في عامه الثلاثين، حجز رونالدو لنفسه مقعدًا ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم. هذا اللاعب البرتغالي قدّم الكثير للأندية التي لعب لصالحها. صُنّف رونالدو أكثر من مرة كأفضل لاعب في العالم، و هو اول لاعب رياضي حصل على الكرة الذهبية. الاجر الذي يتقاضاه رونالدو يبلغ 79.5 مليون دولار أميركي.