ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟

ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟ ممثل مشهور جدًا حمَل في طفولته لقبًا مُرعبًا... من هو؟
حين نقول روبيرت دي نيرو، اول ما يتبادر إلى الاذهان، هي تلك الأضواء والشهرة وحياة الترف التي تلف هذا الممثل المحبوب. على مر السنين، لعب دي نيرو الكثير من الادوار الشريرة في بعض الأفلام، والتي أوصلته إلى الشهرة التي يتمتّع بها اليوم، أفلام مثل Goodfellas, Taxi Driver ، Raging Bull والكثير غيرها . لا يختلف اثنان على موهبته، التي جعلت منه أسطورة حقيقية. 
 

72 عامًا من العطاء والنجاح، نجاحٌ يستند إلى الكثير من الأسرار والحكايا، أنت على الأغلب لا تعرفها، إليك ابرزها:

 
روبيرت دي نيرو ومارتن سكورسيس تعاونا قي ثمانية أفلام، هذه الكيمياء المذهلة بينهما كانت رائعة جدًا، وأنتجت العديد من الأفلام الناجحة منها Taxi Driver, Casino, Mean Streets, Cape Fear, New York, New York, Raging Bull  و The King Of Comedy
 
عندما كان صغيرًا حمل لقبًا مُرعبًا، ترعرع دي نيرو في Little Italy، نيويورك. كان الاولاد ينادونه بإسم Bobby Milk، لأنه كان شاحب دئمًا.
 
أحبَّ التمثيل مذ كان تلميذًا، بدأ رحلته التمثيلية في المدرسة، حين أدى دور الاسد الجبان في إحدى المسرحيات، ومنذ ذلك الحين لوحِظ بأن التمثيل هو ما يريد احترافه بقية حياته.
 
روبيرت دي نيرو ومارلون براندو لديهما شيء مشترك، إنهما الوحيدان في تاريخ السينما اللذان حصلا على جائزة الأوسكار للعب الدور عينه Vito Corleone.
 
أهمل أدوارًا مهمة، رفض دي نيرو لعب دور شخصية Frank Costello، والتي قام بتأديتها لاحقًا جاك نيكولوسون.
 
مشهد المرآة الشهير في Taxi Driver كان مرتجلاً، في ذلك الفيلم، كُتِب في السيناريو " ترافيس ينظر إلى المرآة"، ولكن دي نيرو لم يلتزم بالنص بل قام بارتجال المشهد بطريقة لا تصدّق، البعض اعتبره سيّئًا.
 
مشهد المطعم الشهير في فيلم Heat لم يكّن مُحضّرًا، دي نيرو قال ان عدم معرفته ال باتشينو جيدًا سيجعل المشهد أكثر صدقًا وطبيعية، لذا رفض أن يقوم ببروفة له.
أول تجربة إخراجية كانت فيلم A Bronx Tale، أظهر دي نيرو موهبة في الإخراج أيضًا من خلال هذا الفيلم، والذي بالمناسبة أهداه إلى والده.