هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية !

هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية ! هكذا ينفق النجم تايغر وودز ثروته الشخصية !

بدأت تسلط الأضواء من جديد على نجم رياضة الغولف الأمريكي، تايغر وودز، بعد سلسلة المشاكل الخاصة والمتاعب التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وبدا وودز بصحة جيدة، وبدت أن معنوياته مرتفعة بشكل كبير بعد كل ما تعرض له مؤخرا.

حياة مادية فرهة
ومع هذا، فإن حياة وودز المادية ما زالت مستقرة إلى حد كبير، حيث تقدر ثروته الان بحوالي 740 مليون دولار وهو واحد من أعلى الرياضيين أجرا على مر العصور.
ولمن لا يعرف، فقد تمكن وودز من كسب أكثر من 1.4 مليار دولار منذ احترافه رياضة الغولف في عام 1996، كما أنه يتعاون مع علامة نايك منذ ذلك التاريخ، ووقع في العام 2013 على عقد جديد مع العلامة بقيمة قدرها 200 مليون دولار أمريكي.

قضية طلاق
وبالنسبة لقضية انفصاله عن زوجته، فقد تكبد في سبيل تسويتها مبلغا قدره 100 مليون دولار عام 2010، ورغم تكرار اصاباته وابتعاده عن الفوز بالبطولات على مدار بضعة أعوام، إلا أنه استمر في التمتع بنمط حياته المترفة وكأن شيئا لم يحدث.
فبعد تسوية طلاقه، يقال إنه فكر في بيع يخته Privacy البالغ طوله 155 قدما مقابل 25 مليون دولار. كما أنه يمتلك عقارا مقاما على مساحة قدرها 10 أفدنة في جوبيتر ( فلوريدا ) وقد بناه وودز من البداية بتكلفة وصلت اجماليها ل 55 مليون دولار.

هوايات عديدة
ولا يعتبر الغولف هو ولع وودز الوحيد، فهو أيضا من هواة صيد الأسماك بالرمح، كما أنه يحب ممارسة التمرينات الرياضية بكثرة، لدرجة أنه لا يستطيع النوم في بعض الأحيان من فرط ممارسته للتمرينات وانغماسه في الأحمال البدنية العالية. كما أنه يمتلك طائرة خاصة من طراز Gulfstream G550 يقدر ثمنها ب 54 مليون دولار. ويتبرع أيضا بملايين الدولارات لمؤسسته الخيرية التي تساعد الشباب.