امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير!

امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير! امرأة الأسبوع... النجمة المتألقة ميراندا كير!

تحظى النجمة ميراندا كير بمكانة خاصة في عالم الفن والموضة، فهي الوجه الدعائي لشركة مايبلين، أول عارضة استرالية تتعاون مع دار فيكتوريا سيكريت وهي طليقة النجم أورلاندو بلوم، وهذه كلها عوامل ادت لتعزيز مكانة ميراندا.

حياة ميراندا الشخصية 

ولمن لا يعرف الكثير عن تفاصيل حياة ميراندا الشخصية، فهي لم تنشأ بمعلقة ذهب في فمها، بل نشأت في بلدة صغيرة بولاية نيو ساوث ويلز الاسترالية، ثم انتقلت في وقت لاحق إلى بريسبان، لرغبة والديها في تعويدها على نمط الحياة في المدينة.
وقد خاضت ميراندا التجربة، وعملت بمجال عرض الأزياء وهي في سن ال 13 عاما، لتكلل جهودها في الأخير حيث فازت بمسابقة خاصة بعرض الأزياء عام 1997.
وبدأت بعدها انطلاقتها وانتقالها من مرحلة أكبر إلى مرحلة أكبر، وقد تزوجت ميراندا العام الماضي من مؤسس شركة سناب، ايفان شبيغل، كما أطلقت علامتها الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة العضوية وانتهت أيضا من تأليف كتاب حقق مبيعات.

شهرة واسعة

وتحظى ميراندا بمكانة استثنائية تجعلها محط اهتمام الجمهور ووسائل الاعلام في كل خطوة تقوم بها أو في ظل ظهور لها سواء كان هذا الظهور مرتبطا بعمل أو بمناسبة ما.
وتشتهر ميراندا بغمازتيها الساحرتين، قوامها الاستثنائي في كل شيء وقدرتها على بيع أي منتجع تقوم بعرضه، وهي بحق عارضة أزياء مميزة تستحق أن تكون امرأة الأسبوع.