من هم رِجال السينما الأكثر تأثيرًا في العالم؟ فلنكتشف معًا

من هم رِجال السينما الأكثر تأثيرًا في العالم؟ فلنكتشف معًا من هم رِجال السينما الأكثر تأثيرًا في العالم؟ فلنكتشف معًا من هم رِجال السينما الأكثر تأثيرًا في العالم؟ فلنكتشف معًا من هم رِجال السينما الأكثر تأثيرًا في العالم؟ فلنكتشف معًا
ما يميّز هذا العالم ويجعله أكثر تنوعًا هو تلك الشخصيات المختلفة والمتنوّعة بين مختلف الشبّان والرجال، الذين يتحوّلون بموجبها إلى رواد في مجالاتهم. صحيح أن الطبيعة الفطريّة تلعب دورها في شخصيّة الفرد، إلا أن ذلك لا يلغي العوامل الخارجيّة المُحيطة التي تُساهم في صقل تلك الشخصيّة وتعزيزها. 
الرجال عادة لديهم شخصيّة صلبة، منهم اللامبالي والذي يبدو فكاهيا دائمًا ولا يعنيه شيء جدّي، ومنهم الرصين الذي يأخذ الحياة على محمل الجد ويتأثر بمختلف ظروفه المحيطة. 
لكن بطريقة أو بأخرى، تتأثر حياة الشباب بشخصيات الرجال السينمائيّن الذي برعوا في تمثيل العديد من الأدوار القياديّة. 

إليك في الآتي قائمة بالأدوار الاكثر تأثيرًا:

  1. دانيال كريج، ومن لا يعرف جيمس بوند! تلك الشخصيّة الانيقة التي سطع نجمها في فيلم سكايفول وهو الفيلم الثالث والعشرون لسلسلة أفلام جيمس بوند. طابع شخصية بوند الشهيرة حيث الإثارة والتشويق تدفع الرجل للمضي قدُمًا نحو الحياة المليئة بالنجاحات والإثارة. 
     
  2. كاري جرانت، برع كاري بتأدية دور روجر ثورنهيل في فيلم الشمال الغربي، واستطاع ان يبدو ملهمًا للعديد من الشباب لناحية صلابته و قوة شخصيّته للقضاء على شتى أنواع الجرائم.
     
  3. ايرول فلين، اشتهر فلين بدور روبن هود في فيلم مغامرات روبن هود، بدا هود في هذا الفيلم باعثًا للإلهام لناحية التضحيات والمتاعب التي يبذلها في سبيل الآخرين، ويشير إلى أن الحصول ما على يريده هو ليس بالسهل، بل وليد الكثير من التخطيط والتفكير والإرهاق.
     
  4. هنري فوندا، لقد كان الرجل الأكثر تأثيرا في وقته، حيث لعب دور جورر نيومبر العضو الثامن في هيئة المحلفين في فيلم 12 رجلا غاضبًا، جورر بدا ملهما لعدد من الرجال لناحية بروز شخصيّته، التي استطاع فرضها وسط مجموعة من الرجال ذوي الآراء المتشبصة، وإمكانيته الهائلة في التأثير فيهم واستمالتهم عاطفيًا.