هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك

هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك هل تعلم ما هي الأشياء الثلاثة التي يخافها جوني ديب؟ الجواب سيصدمك
جوني ديب هو من أبرز الممثلين العالمين وأكثرهم شهرة على الإطلاق. استطاع هذا الممثل أن يضع بصمته الإبداعية في عالم السينما، حتى بات اسمًا تنافسيًا يملكًا خطّا احترافيا استثنائيا، لا يمكن لأحد أن يجاريه. 
جوني ديب هو ليس الممثل الأشهر وحسب، بل الاكثر ثراء، استطاع ديب أن يجني ثروة ماليّة باهظة بفعل الافلام العديدة التي شارك فيها. 

اقترن بالغرابة

هذا الفنان ابن الاثنين وخمسين عامًا قضى معظم فترات حياته الفنيّة في تجسيد أصعب وأغرب الأدوار السينمائيّة، حتى تحوّلت افلامه إلى تاريخ سينمائي بحد ذاته ليجسد من خلالها تاريخ السينما الحديثة.
بعض الافلام التي اعتلى بطولتها وكانت ذات قصص غريبة هي في الواقع ليست ببعيدة من حياة ديب، فتمامًا كتلك الغرابة التي تمتّعت بها افلامه، يملك ديب في شخصيّته بعض الصفات التي تقرب إلى الخيال احيانًا.

شخصيّته فريدة من نوعها

لا شك بأن الكثير من الناس يعرفون بعض التفاصيل الإضافيّة عن حياة جوني ديب،

ولكن هناك بعض الامور الممتعة ذات الطابع المرِح والفكاهي التي يحملها معه ديب في شخصيته والتي يبدو من الممتع التعرّف إليها: 

  1. لا يزال من صغره وحتى اللحظة يخاف من المهرّجين والأشباح والعناكب.
  2. في صغره كانت لديه حساسية شديدة على تناول الشوكولا.
  3. تعلم جوني ديب الفرنسية خصيصًا من أجل التعامل مع أهل حبيبته السابقة فانيسا باراديس.
  4. يحب ديب ابتكار مشروبه الخاص بيديه.
  5. من المعروف عنه أنه لا يحب مشاهدة أفلامه بعد صدورها.
  6. يحب ديب مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة مع أطفاله.
  7. في صغره كان ديب يعشق اللعب مع الحشرات الغريبة، بل كان يهتم بتجميعها.
  8. دائمًا ما يعبّر ديب عن خوفه من دخول أولاده معترك التمثيل.
  9. اثنتان من أسنانه هي من الفضة الخالصة.