تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها

تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها تفاصيل مثيرة عن سيارات جيمس يبدو من الممتع أن تتعرّف إليها
كثيرة هي السيارات الفاخرة التي يقتنيها عدد من الممثلين في الأفلام السينمائيّة، والتي تصبح أيقونة في الرفاهية والترف. أشهر الأفلام هي تلك أبدع فيها جيمس بوند، ففي فيلم The Spectre، تم استخدام سيارات فاخرة ومميّزة أبرزها، رانج روفر سبورت SVR, وجاكوار C-X75 الإختبارية، بالإضافة الى استون مارتن DB10 المخصصة لـ جيمس بوند
جيمس بوند يقود سيارة أستون مارتن التي تبدو مقترنة دائمًا بنجاحاته، أما اعداؤه فيتولون قيادة سيارات من مجموعة لاندروفر جاكوار، هذه السيارات تظهر بمشاهد تحبس الأنفاس. 
أفلام أخرى عديدة ظهرت فيها سيارات جميلة و مميّزة، فالممثل ديريك زولاندر الذي يؤدي دور بن ستيلر يعود إلى شاشات السينما على متن سيارة  Fiat 500X كاختيار شخصي وخاص به. 

إليك في الآتي أكثر السيارات شهرة والتي عشِقها روّاد السينما، حتى باتت تلك السيارات تعني حتمًا تلك الافلام:

1. سيارة باتمان، إنها السيارة الأشهر في العالم والتي يتشوّق للتعرّف إليها الكبار والصغار على حد سواء. هذه السيارة هي بمثابة أيقونة وحلم للعديد من الشبّان الذين يحلمون بقيادتها وخوض عدد من المغامرات على متنها.
 
2. فورد فالكون، هذه السيارة الأنيقة اكتسبت شهرة واسعة جدًا في فيلم Mad Max  الذي لاقى تهافتًا كبيرًا من قبل روّاد السينما.
 
3. فيلم هيربي، إنه واحد من أكثر الأفلام شهرة وإقبالًا. هذا الفيلم استطاع أن يجذب المشاهدين بسيارة فولكس واجن بيتل في ستينات القرن الماضي.
 
4. جاكوار E ، غالبًا، ما اقترنت إصدارات جاكور بالأناقة والفخامة، وهذه الأيقونة ليست سوى واحدة منها، والتي بلغت ذروتها في فيلم أوستن باور.
 
5. سيارة DMC-12 ، هذه السيارة الأنيقة لامست قلوب المشاهدين من خلال فيلم Back to the Future التي نقلت رواد السينما من الحاضر إلى المستقبل عبر متنها.