هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ

هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ هؤلاء المشاهير يجعلون حياة الأبوة تبدو أنيقة للغاية ... ما رأيكمظ
هناك شيئا في حب الآباء يغمرنا بالمشاعر والعواطف، فهم لا يرغبون سوى في فعل كل ما يتطلبه الأمر لمنح أبنائهم السعادة، وليعيشوا حياتهم فخورين بتنشئتهم لأبناء أسوياء.
 
أما إذا كان الآباء من المشهورين، فإن ذلك الأمر يمنحهم في الواقع شكلا جديدا من الاحترام، لذا سنتحدث في القائمة التالية عن 10 آباء مشاهير أثبتوا قدرتهم على الحفاظ على أناقتهم أثناء حملهم لصندوق غذاء أولادهم أو مرافقتهم في حديقة الألعاب :
 
ستيف وابنته رايلي كاري: أثارات رايلي جنون الإنترنت بعد رفضها للاستكانة أثناء إجابة والدها على بعض أسئلة كرة السلة الملحة.
 
كانييه وابنته نورث ويست: من أكثر ثنائيات الآباء والبنات أناقة.
 
كريس وابنته إنديا روس هيمسورث.
 
رايان وابنته جايمس رينولدز : إذا لم تسحرك أناقة رينولدز وخفة دمه فقط شاهده وهو يحمل ابنته.
 
الأمير وليام دوق كامبريدج وابنه الأمير جورج.
 
كريس وابنه جاك برات.
 
جون ليجند وابنته لونا سيمون ستيفان.
 
جيمي فالون وابنته ويني روز فالون.
 
فان ديزل وابنته هانيا رايلي سانكلير.
 
جيمي وابنه بيللي كيمل.