صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار

صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار صديق كايلي جينر الحميم يهديها نسخة من سيارة فيراري بـ1.4 ملايين دولار
عادت كايلي جينر بقوة الى ساحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد غيابها بسبب ولادتها ابنتها، ستورمي، حيث نشرت نجمة عالم الماكياج على صفحتها بانستجرام صورا لسيارتها الجديدة موديل Ferrari La Ferrari التي تميزت بلونها الأسود وتصميمها الداخلي الأحمر وأبوابها الفراشية.

الهدية الأغلى

ووصفت النجمة الصورة بكلمتين فقط وهما Push Present، وهي الهدايا التي يهديها الآباء عادة لأمهات أولادهم عقب الولادة، لذا فمن الواضح أن السيارة هي هدية من أبو طفلتها، ترافيس سكوت. وعلقت كيلي على مقطع الفيديو القصير قائلة: "لا أصدق أنها ملكي". وتمتلك كايلي حاليا أسطولا من السيارات الفاخرة، حيث ستنضم سيارة LaFerrari لسيارتها موديل  Land Rover وسيارتي Ferrari Spiders وسيارة Mercedes Maybach و  Rolls Royce Ghost و Mercedes G Wagon.  ومن الجدير ذكره أن سيارة Maybach كانت هدية من صديقها تيجا الذي كانت تواعده في حينها.

نسخة محدودة

هذا ويبلغ ثمن سيارة LaFerrari التي أهديت لكايلي 1.4 مليون دولار وهي واحدة من 500 نسخة فقط صنعوا من هذا الموديل، وتستطيع تلك السيارة التسارع من 0ل60 ميل/ساعة في 3 ثوان فقط، لذا يمكننا اعتبار السيارة إشارة على أن ولادة ابنها لن تبطئ أصغر أفراد عائلة كاردشيان/ جيننر.