تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور

تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور تعرّف إلى الضربات القاضية الخمس الأكثر وحشيّة في مسيرة كونوجر ماكجريجور
 
مختلف الرياضيين الذين امتنهنوا الملاكمة ورياضات العنف في حياتهم، تراهم يتوحّدون على إحساس الغرور والتكبّر. الأمر قد يبدو طبيعيًا بالإستناد إلى طبيعة تلك الرياضة التي يحترفونها. فالملاكمة أو الفنون القتاليّة تحمل في طيّاتها كمًا هائلًا من العنف الذي يسعى الخصم من خلاله إلى القضاء على خصمه الآخر، وكأنه يأخذ بتار كبريائه، فيولّد شعور النصر لديه الكثير من الغرور والتكبّر. 
المقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجور هو واحد من أبرز المقاتلين في هذا المجال. ماكجريجور المعروف بتكبّره، لا يخفي ذلك ابدًا خلال مواجهاته، بل يُحِب إظهار غروره على الحلبة لا سيّما إثر قضائه على خصمه. 
كونور ماكجريجور استعرض غروره في أكثر من منازلة تزامنًا مع الضربات القاضية، إليك أكثرها شهرة في الآتي، 
1. كونور ماكجريجور VS جوسيه ألدو، هذه المنازلة هي الأشهر في التاريخ. لا يُمكن أن تُمحى من ذاكرة بطولات الفنون القتاليّة. الأجواء في المؤتمر الصحافي بعد المنازلة كانت مشحونة جدًا، كيف لا وقد استطاع كونور الفوز على خصمه الأكثر وحشيّة، سارقًا منه حزام البطولة الذي استفاض باستعراضه أمام الحاضرين. 
 
2. مونور ماجريجور VS إيدي ألفارييز، مع عودة كونور لمنافسات الوزن الخفيف، هذه المنازلة جعلته يفوز بالبطولة وبلقب الأداء الأفضل في الفنون القتاليّة 2015 في مدينة نيويورك. 
 
3. كونور ماكجريجور VS إيفان باشينجر، تاريخ تلك المنازلة يعود نهاية شهر ديسمبر من العام 2012. وضع ماكجريجور كل قوّته ليفوز في مباراة الفنون القتالية للوزن الخفيف في عقر داره دبلن، إيرلندا. 
 
4. كونور ماكجريجور VS تشاد مينديس، في الحادي عشر من يوليو عام 2015، تُوِج ماكجريجور بطلًا على منافسِه مينديس بعد أن قضى عليه بلكماته الشهيرة. تلك المباراة كانت ضمن بطولة الفنون القتالية لوزن الريشة في لاس فيجاس، نيفادا. 
 
5. كونور ماجريجور VS ماركوس بريماج، هذه المنازلة أُقيمت في العاصمة السويدية ستوكهولم في السادس من أبريل عام 2013. قضى ماكجريجور على خصمه في دقيقة وسبع ثواني فقط ومن الجولة الأولى.