في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا

في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا في حياة بطل الملاكمة فلويد مايويذر الكثير من المشاعر والاحاسيس أيضًا
 
هو المشاغب الأسمر، عاشق المال كما يُعرَف، ومُعنِف النساء. إنه بطل الملاكمة الاميركي فلويد ماويذر. هو في الواقع بطل في مجاله، مسيرته حافلة بالإنتصارات حصرًا، وخالية تمامًا من أي هزيمة. على الرغم من إبداعه في مجاله، إلا أن الكثير من التساؤلات تلتف حول طبيعة شخصيّته وحياته، فهو الذي عاش فقيرًا ومشردًا، أصبح اكثر عنفًا في كِبَره لا سيّما مع النساء. ولكن هذا ليس كل شيء، فمايويذر هو إنسان مُرهَف، حسّاس، وعاشق أيضًا. 
إليك في الآتي أبرز الامور الحياتيّة المثيرة التي لا تعرفها عن فلويد ماويذر، 
1. إسمه الوسطي جوي، إسمه الحقيقي الكامل Floyd Joy Mayweather، ولكنه لا يُعرف به لأن إسم كهذا لا يتناسب مع بطل في الملاكمة.  
 
2. مشجّع للبوسطن، خلال دردشة مع جماهيره في العام 2008 سُئل عن فريقه المفضل، فأجاب أنه يُشجع فِرق البوسطن وعلى رأسها The Red Sox.
 
3. فيلمه المفضل، في عام 2011 سُئِل عن فيلمه المفضّل فأجاب" أنا فعلًا أُحِب The NoteBook. مَن مِنا لا يُحب الموت إلى جانب نصفه الآخر وبين يديه، بل الموت إلى جانب الإمرأة التي تعشق، في تلك الحالة لن يشعر أي من الطرفين بالوحدة، إنها قصة رائعة بالفعل." 
 
4. لا يشرب الكحول ولا يدخّن، مايويذر يهتم كثيرًا بحياته وصحّته، وهو يقول إنه رائد في حياة تضج بالإستقامة. مايويذر قال إن إمتناعه عن المخدرات والكحول كان مفتاح نجاحه في الملاكمة عام 2012. مايوذر ذهب إلى أبعد من ذلك، بل إنه حرص على ألا يكون مُحاطًا بمدخني الماريوانا خوفًا من أن يؤثر ذلك سلبًا في تحليل المخدرات.
 
5. صديق لجاستن بيبر، فلويد مايويذر والنجم الشاب جاستن بيبر تجمعهما صداقة عميقة. بيبر رافق بطل الملاكمة عدّة مرّات على الحلبة، حتى أنهما ذهبا في عطلة إجازة معًا. سبب الصداقة الأول بينهما أن إبنة مايوذر هي من أكبر المعجبين بجاستن بيبر.