أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور

أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور أسرار مميزة لا تعرفها عن النزال التاريخي بين مايويذر وماكجريجور
 
الزمان، يوم الأربعاء في السادس والعشرين من أغسطس 2017. المكان، لوس أنجلس. الحدث، نزال تاريخي لا سابق له بين بطل الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر، وبطل الفنون القتالية للوزن الخفيف الإيرلندي كونور ماكجريجور. هذا تحديدًا ما يشغل العالم بأسره. 
من مختلف الأعمار والجنسيّات يترقّبون ذلك النزال، حتى أن المراقبون لم يتكهّنوا بعد نتائج تلك المعركة، ففلويد الأميركي لم يخسر في حياته أبدًا، فيما كانت آخر خسارة تلاقها الإيرلندي ماكجريجور منذ عام 2010. وما يُشعِل المنافسة أكثر أن الأخير يتوعّد مايويذر بأنه سيلقّنه درس الخسارة الأول في حياته. 
وسط أجواء الحماسة هذه، هناك أسرار مميزة لا بد من أن تعرفها عن النزال بين مايويذر وماكجريجور، 
• أحجام القفازات، في لعبة الفنون القتاليّة، فإنه من غير المسموح للمقاتلين أن يرتدوا قفازات تزِن أكثر من 6 أونصة، وبالتالي فإن حجم القفازات سيكون له تاثير في المعركة. عندما تواجَه مايويذر مع باكايو في العام 2015، إرتدى الثنائي قفازات تزِن 8 أونصة، لذلك فإن الملاكم الاميركي قد لا يجد مشكلة في قفازات الـ6 أونصة. أما قوّة ماكجريجور فلا شك بأنها ستتراجع مع قفازات تزِن 10 أونصات بدلًا من 6. 
 
• حظوظ مايويذر أكبر، بمجال لا يدعو للشك أبدًا، فإن حظوظ فلويد مايوذير أكبر من حظوظ ماكجريجور. على الرغم من أن الإيرلندي هو واحد من أفضل المقاتلين الذي مرّوا في تاريخ رياضة الفنون القتاليّة، إلا أن مايويذر هو أفضل ملاكم في التاريخ الحديث، وبالتالي فإن مايويذر مُعتاد على اللكم جيدًا، وهذا ما لم يعتاده ماكجريجور. 
 
• إنه سيرك، على الرغم من إقرار موعد هذا النزال التاريخي، إلا أنه وحتى اللحظة لا يُصدّق بأن نزال كهذا سيحدث. هذا الامر يدفع العديد من عشاق هذه الرياضة لحجز تذاكرهم منذ الآن، لأنها في الواقع أكثر من مباراة ملاكمة، بل إنها سيرك بحد ذاته. 
 
• المباراة الأغلى، سيحصل كل من مايويذر وماكجريجور على 100 مليون دولار أميركي، الأمر الذي سيجعله نزال الملاكمة الأغلى في التاريخ.