منازل مشاهير معروضة للبيع... تعرف إلى مزايا كل منها!

منازل مشاهير معروضة للبيع... تعرف إلى مزايا كل منها!
منازل مشاهير معروضة للبيع... تعرف إلى مزايا كل منها!

نستعرض في القائمة التالية مجموعة من المنازل التي تخص أبرز المشاهير الذين تركوا بصمة في عالم الموسيقى والأفلام مثل ميج رايان وجين فوندا أو منازل المستثمرين الناجحين مثل وارين بافيت. وتلك المنازل معروضة للبيع في الوقت الحالي :

شقة ميج رايان بسوهو: عرضت نجمة الرومانسية الكوميدية ميج رايان شقتها التي تقع في الطابق الخامس بأحد مباني سوهو للبيع في مقابل 10.9 مليون دولار، وصممت الشقة على طراز أبنية عام 1888 لما قبل الحرب وتبلغ مساحتها 4100 قدما مربعا وتتمتع بتصميم أحادي اللون تدخله الشمس طوال النهار من 13 نافذة عملاقة. كما تتميز الشقة بأسقف مرتفعة وأرضية من خشب الأبنوس وعدة قطع من الأثاث الخشبي الفاخر. وتتكون الشقة من 3 غرف نوم وغرفة تناول طعام رسمية وغرفة وسائط متعددة ومطبخ فسيح يحتوي على طاولة لتناول الطعام.

منزل جين فوندا: قامت النجمة جين فوندا، الفائزة بجائزة الأوسكار مرتين والناشطة السياسية والمدافعة عن البيئة، بعرض منزلها المذهل في بفيرلي هيلز للبيع. تبلغ مساحة المنزل 7102 قدما مربعا ويتكون من 4 غرف نوم و6 ونصف دورات مياه وقد قامت فوند بشرائه في 2012 بثمن 7.3 مليون دولار وعرضته مؤخرا للبيع مقابل 13 مليون دولار. يمتلك المنزل إطلالة مذهلة على الوادي والمحيط بالإضافة إلى قاعة للتمرينات الرياضية وغرفة وسائط متعددو وبار وحمام سباحة يسخن باستخدام ألواح طاقة شمسية وشرفات رائعة، بالإضافة إلى  حديقة مذهلة تحتوي على ألواح طاقة شمسية ومساحة للتأمل ونافورة مياه وبيت زجاجي للنباتات.

منزل وارين بافيت: قام رجل الأعمال وارين بافيت، الذي يعتبر ثاني أغنى رجل في الولايات المتحدة ويعرف باسم ساحر أوماها، بعرض منزله بشاطئ لاجونا للبيع. المنزل الفسيح يتوافق مع معايير بافيت البسيطة والاقتصادية وقد اشتراه في العام 1971 كمنزل للعطلات، ثم عرضه مؤخرا للبيع في مقابل 11 مليون دولار، وتبلغ مساحة المنزل 3588 قدما مربعا ويتكون من 6 غرف نوم ويقع في منطقة خليج  Emerald، لذا فهو يمتلك إطلالة مذهلة على المحيط، خصوصاً من الشرفة الفسيحة لغرفة العائلة، كما أنه يبعد بمقدار خطوات بسيطة عن المحيط، كما يتمتع المنزل بملعب تنس وملعب كرة طائرة وموقف خاص للسيارات وحمام سباحة خاص.

المنزل الأصلي لكول بورتر : يعتبر حي Sniffen Court من أقدم أحياء نيويورك التي كانت موطنا للمنزل التاريخي الخاص بالملحن وكاتب الأغاني كول بورتر. المنزل مبني منذ أيام الحرب الأهلية قبل أن يتم تجديده عام 1915 ثم عرض للبيع مؤخرا مقابل 6.5 مليون دولار، ويقع المنزل شرق شارع 36 ويتكون من 4 طوابق وقد سكنه العديد من النجوم منهم الموسيقي ليني كرافتز وعارضة الأزياء كلوديا شيفر. وتبلغ مساحة المنزل 3865 قدما مربعا ويتميز بحوائط حافظت على تصميمها الكلاسيكي من الخشب وسقف مازارد وسلم لولبي يربط الطوابق ببعضها بالإضافة إلي شقق أنيقة بمساحات فسيحة ونوافذ عملاقة تتكون من 5 غرف نوم و4 دورات مياه وغرفة معيشة فسيحة.