منزل أسطورة الأزياء الكسندر ماكوين يحتل العناوين

منزل أسطورة الأزياء الكسندر ماكوين يحتل العناوين
منزل أسطورة الأزياء الكسندر ماكوين يحتل العناوين

تم تحويل منزل مصمم الأزياء الراحل الكسندر ماكوين إلى منزل جديد وفخم لعشاقه من جميع أنحاء العالم.  يهدف التحويل هذا إلى تكريم الفنان الأسطوري، ويشمل الديكور ميزات جديدة ا يتردد صداها بجدارة على غرار حساسيات مصمم الأزياء الراحل. يذكر أن ماكوين قد اشترى العقار في عام 2009 مقابل3.1  مليون  دولار أمريكي، وسوف يكون المنزل هذا متاح للمشترين الجديين مقابل مبلغ لا يقل عن10.6  مليون  دولار أمريكي. 

وتضمن المشروع إصلاح بنتهاوس الدوبلكس ذات 1،790  قدم مربع بطريقة مثيرة للغاية، وأكتمل العمل على المنزل بسبب إبداع شركة Paul Davis London للتصميم الداخلي. من ميزات التصميم الجديد صورا لماكوين، وصور لملهميه مثل إيزابيلا بلو وانابيل نيلسون، وصور لإبداعات ماكوين. 

وعلاوة على ذلك، يشمل التصميم "منصة للموضة"  وهي عبارة عن صف من المرايا والصور تضم أزياء ماكوين الشهيرة، جنبا إلى جنب زخارف الجمجمة التي تم دمجها في مرآة الجدار.  أن الألوان هي خليط من الأسود، الكريم، والفضة، وهي تعكس مرة أخرى تصاميم علامة ماكوين التجارية. 

يقع المنزل في منطقة  Dunraven شارع 17 في مايفير، كان قد بني المنزل أصلا في عام 1897 وكان موطنا لسموه الكسندر مونتباتن والمؤلف PG Woodhouse، فضلا عن كونه مسكن متواضع لماكوين.  أيضاً، يتضمن البنتهاوس الفاخر جناحين للنوم في الطابق العلوي، فضلا عن تراس على السطح مزين بالخشب الأسود. ويمكن مضاعفة التراس ليصبح مكان ترفيهي ذات2400  قدم مربع. أن منزل ماكوين الراقي والفخم هو بلا شك أسطورة المساكن فاخرة!