صور سيارات 7 مشاهير وحوادث تعرضوا لها

صور سيارات 7 مشاهير وحوادث تعرضوا لها
صور سيارات 7 مشاهير وحوادث تعرضوا لها

سبق أن تعرضت مجموعة من النجوم المعروفين لبعض حوادث السير، التي نجا البعض منها، فيما تضرر البعض الآخر. نلقي الضوء فيما يلي على 7 من أشهر تلك الحوادث :

- ريتشارد هاموند : تعرض في 2006 لأحد أعنف الحوادث على مر التاريخ، اذ تسبب خلل في اطارات السيارة التي كان يشارك فيها في سباق ببريطانيا في الخروج من مضمار السباق، بينما كان يسير على سرعة 300 ميل في الساعة. وبعد انقلاب السيارة عدة مرات، تم نقل المذيع التلفزيوني إلى المستشفى، حيث ظل في العناية المركز لبضعة أشهر بعد تعرضه لاصابات خطرة في الدماغ، ثم خرج بعد أن تعافى بصورة كاملة.

- روان أتكينسون : معروف أصلاً عن أتكينسونمدى حبه للسيارات، وقد تعرض بسيارته ماكلارين إف 1 لحادث مروع عام 2011، ما أسفر عن إصابته بالكتف، فيما تم تدمير السيارة.

- الأمير نسيم حامد : تعرض لحادث سيارة مروع عام 2005، حيث ارتطمت سيارته نوع مرسيدس إس إل آر ماكلارين بسيارة أخرى موديل فولكس فاغن غولف. وهي الحادثة التي حبس بسببها نسيم 15 شهراً بعد ادانته في الواقعة بالقيادة بصورة طائشة.

- جاي كاي : تعرض لحادث سيارة أثناء تصويره أغنية  Cosmic Girl وذلك بعد فقدانه السيطرة على السيارة. ورغم عدم تعرضه لاصابات، إلا أن السيارة موديل لامبورغيني ديابلو إس إي30 جوتا تم تدميرها بالكامل.

- كريستيانو رونالدو : تعرض لحادث بسيارته فيراري 599 جي تي بي أثناء توجهه للتدريب حين كان لاعباً في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي. وهو الحادث الذي أسفر عن تدمير تلك السيارة التي تبلغ قيمتها 350 ألف دولار، فيما لم يتعرض رونالدو لأي اصابات.

- ايان رايت : تعرض لحادث بسيارته فيراري 360 سبايدر، التي تبلغ قيمتها 200 ألف دولار، بعد أن خرج عن مساره على الطريق الذي كان يسير عليه في كرويدون في المملكة المتحدة. ورغم تلف السيارة واصلاحها لاحقاً بـ 50 ألف دولار، إلا أن ايان لم يتعرض لجروح. 

- ريان دان : تعرض لحادث سير في يونيو عام 2011، لكنه كان مروعا بالفعل، اذ انه أودى بحياة دان عن عمر يناهز الـ 34 عاماً في ذلك الوقت، وذلك بعدما انحرفت به السيارة عن مسارها. 

يمكنك قراءة المزيد

افضل 10 سيارات تفحيط من حيث الدواخل المميزة لعام 2014

سيارات مصفحة مقاومة للرصاص لا تنفع للتفحيط

اسرع 10 سيارات تفحيط في العالم

سيارات طائرة تعود الى الأسواق والكشف عنها في 2016

أبرز السيارات التي يمتلكها مليارديرات عالم التكنولوجيا