أغلى 10 سيارات تمتلكها نجمات الغناء في العالم

أغلى 10 سيارات تمتلكها نجمات الغناء في العالم
أغلى 10 سيارات تمتلكها نجمات الغناء في العالم

تحرص كثير من المغنيات المعروفات على اقتناء مجموعة من أغلى السيارات سعرا. نلقي الضوء فيما يلي على أغلى 10 سيارات تمتلكها مغنيات مشهورات :

1- بيونسيه – سيارة سيلفر كلاود رولز رويس المكشوفة موديل 1959 التي يقدر سعرها بمليون دولار.

2- ريهانا – سيارة لامبورغيني التي يقدر سعرها بـ 750 ألف دولار، وهي السيارة التي حصلت عليها كهدية من كريس براون اعراباً من جانبه على حبه لها.

3- سيلين ديون – سيارة مايباخ التي يقدر سعرها بـ 500 ألف دولار، والتي حرصت ديون عليها لرغبتها في الظهور دوماً بسيارة تكمل أناقتها الفخمة والمترفة.

4- نيكي ميناج – سيارة لامبورغيني أفينتيدور ذات اللون الوردي التي يقدر سعرها بـ 400 ألف دولار، وهي سيارة ذات دفع رباعي وفيها ناقل بسبع سرعات ومحرك قوته 700 حصان.

5- غوين ستيفاني – سيارة رولز رويس Wraith التي يقدر سعرها بـ 400 ألف دولار، وقد اشترتها مؤخراً رفقة زوجها غافين روزديل، وهي ذات لون أزرق وإمكانات هائلة.

6- جانيت جاكسون – سيارة أستون مارتن فانكويش التي يقدر سعرها بـ 234260 دولار، وهي أجمل السيارات الأربع التي تمتلكها النجمة الشهيرة.

7- جينفر لوبيز – سيارة بينتلي التي يقدر سعرها بـ 250 ألف دولار، وهي سيارة  غاية في التميز وقد فاجأت بها كثيرا من المتابعين والجماهير حول العالم خلال الآونة الأخيرة.

8- ليدي غاغا – سيارة أودي آر 8 التي يقدر سعرها بـ 162 ألف دولار، وتتسم بقوة محرك قدرها 525 حصان، دفع رباعي، سرعة قصوى قدرها 196 ميل في الساعة.

9- ماريا كاري – سيارة مرسيدس بينز إس إل كي التي يقدر سعرها بـ 60 ألف دولار، ويقال إن زوجها هو من أهداها تلك السيارة التي تضم كثيرا من الإمكانات الفارهة.

10- كاتي بيري – سيارة أودي إيه 5 سوداء اللون التي يقدر سعرها بـ 50 ألف دولار، وقد اشترتها عام 2009 وهي تعتمد عليها كوسيلة لتنقلاتها الخاصة.

 

يمكنك قراءة المزيد

بالصور تعرّف إلى سيارات مهند الـ6

أغلى 10 سيارات يمتلكها المشاهير حول العالم

جولة بالصور على عالم سيارات عائلة كارديشيان

سيارات الفورمولا واحد في موسم 2014

5 سيارات هي من الأسرع في العالم