هكذا يمكنك تحديد مكان سيارة أستون مارتن مسروقة في مكان ما في الشرق الأوسط

ينظر على نطاق واسع إلى سيارة أستون مارتن DB5 التي ظهرت بفيلم جيمس بوند " Goldfinger" على أنها واحدة من اهم السيارات في التاريخ السينمائي. وبعدما فُقِدَت إحدى النسختين اللتين صنعتا لتلك السيارة في مطار فلوريدا عام 1997، أفادت مؤخرا صحيفة دايلي تلغراف بأن احدى الشركات التي تتبع تلك النسخة المفقودة من السيارات علمت من مصادر خاصة بها أن تلك النسخة موجودة بمكان ما في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما فتح باب الأمل من جديد لاستعادة السيارة بعد مرور سنوات.


وحصلت الشركة التي تعرف باسم Art Recovery International (ARI)، التي استعانت بها شركة التأمين لتقفي أثر تلك السيارة المسروقة، على معلومات مفادها أنها موجودة بأحد الأماكن المحددة في منطقة الشرق الأوسط. ولفتت الدايلي تلغراف إلى أن الشركة دفعت في مقابل الحصول على تلك المعلومة مبلغا يقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية.


وفي حديث له مع الصحيفة، قال كريستوفر مارينيلو، الرئيس التنفيذي لشركة Art Recovery International "حصلت على معلومة محددة، لكننا ما زلنا نعمل عليها. ونحن نريد أن نتواصل مع مجتمع مقتنيي السيارات والميكانيكيين لإخبارهم بأننا جادون في استرداد السيارة".