نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي

نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي نادي السيارات الخارقة النسائي يجتمع لأول مرة في دبي

ستجعل هذه الصور كل من يدعون جهل النساء بالقيادة يبدلون رأيهم، فها هن يستطعن قيادة السيارات، السيارات الخارقة والسيارات الفاخرة كما يستطعن قيادة غيرهن للجنون!

قوة نسائية


فنادي الغزلان العرب هو نادي مكون من مجموعة من النساء اللاتي سئمن من الجلوس بشكل جميل على المقعد المجاور للسائق أو التشجيع من المدرجات، لذا قررن أن يقدن السيارات ويبدون رائعات وراء مقود السيارة، واجتاحت هذه القوة النسائية مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرن عبر صفحة النادي على موقع انستجرام.


يتكون نادي دبي النسائي من80 عضوة تقريبا من 17 دولة، وترى العضوات أن السيارات الخارقة لم تخلق للرجال فقط ليستعرضوا بها، كما يعتقدن – بدون أي  تحيز للنساء أو غيره – أن قيادة النساء للسيارات تعد مبادرة جيدة  لإرسال رسالة اجتماعية وبناء أي علامة، وقد استطاع نادي الجميلات بالفعل جذب انتباه علامات السيارات الفاخرة وظهرن على صفحات مجلة هاربر بازار العربية  Harper Bazaar Arabia.

بداية الفكرة


أسست حنان مازوزي سوباتى النادي بعد أن راودتها فكرته عقب حضورها حدث بنادي سيارات "99%-male"، ثم عقدت أول فعاليات النادي مع إحدى جاراتها وتوالت الأحداث من حينها.


وبدأت العضوات من ربات المنازل وصاحبات الأعمال باستعراض سياراتهن الفاخرة التي اشتراها أزوجاهن الأثرياء لهن في أنحاء المدينة، حيث تتفق عضوات النادي على مواعيد للتسوق لشراء سيارة أو أكثر. وقالت سوباتي إنها اتجهت مع 5 عضوات من النادي لتجربة قيادة سيارة فيراري كاليفورنيا T التي يبلغ ثمنها 200 ألف دولار قبل شراء سيارتين من المعرض، ولك أن تتخيل عمولة البائع في هذا الربع السنوي.


من الطبيعي أن يتمتع النادي بشعبية في مدينة كدبي وأن تجري أعماله بسلاسة، فالنساء هناك يتسوقن لشراء السيارات الفاخرة كما تتسوق الطبقة العاملة لشراء بيض للأسبوع، حيث يبذل هذه النوع من النوادي جهدا كبيرا ليظهر الذوق الباذخ لهذه الجنة الصحراوية.